Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

هاي تيك … هواتف ذكية من “إستجي”

11.07.2018 - 15:01

أطلقت شركة “إستجي ماروك”، باقة جديدة من الهواتف الذكية بالمغرب، والتي تراهن على تسويقها في عدد من الأسواق العالمية، غير أنها تركز على المغرب باعتباره بوابة على إفريقيا والشرق الأوسط.
وتتراوح أثمنة “إستجي” التي تتميز بجودة عالية في كاميرات التصوير، ما بين 1150 درهما و 3292، كما يستفيد مقتني A1و S1و X1من قرض مجاني وإصلاح زجاج الهاتف مجانا في حال تكسره خلال السنة الأولى.

وتستثمر الشركة لأول مرة في ميدان الهواتف الذكية، بعد تحقيقها نجاحا كبيرا في مجال العلب السوداء المتصلة بالمركبات، وذلك بفضل الشركاء المغاربة الذين وضعوا ثقتهم فيها، خصوصا شركات التأمين والنقل والكراء، من قبيل الملكية المغربية للتأمين، التي عملت مع “إستجي” بالمغرب وإفريقيا، وأطلقتا عددا من البرامج في الخمس سنوات الماضية، وشركة “مان للشاحنات”، بالإضافة إلى علامة “إفريقيا” للمحروقات.

وقال عدنان وسيني، الرئيس المدير العام للشركة، إن “دخولنا ميدان التصنيع في المغرب، سيمنحنا فرصة لولوج السوق الإفريقية والعربية”. وتعد “إستجي” المغرب، رائدا في قطاع التكنولوجيات الحديثة في المغرب، ومختصة كذلك في تسويق وتركيب الوحدات المجهزة، في ميدان الاتصالات وتحديد المواقع.

وعن سبب اختيارها الاستثمار في هذا الميدان، يقول المدير العام للشركة، إنه يمكن تلخيص هذا الأمر في كلمة واحدة وهي الاتصال، على اعتبار أن آلاف المركبات والشاحنات، بالمغرب وإفريقيا وأوربا، متصلة بالعلب السوداء، التي تنتجها الشركة، والتي تتمثل مهمتها في خفض معدل الحوادث، وتعزيز الوقاية والسلامة الطرقية، وتحسين إنتاجية المتعاونين، وإدارة مثلى للأساطيل، بالإضافة إلى زيادة مردودية المقاولات المغربية والحفاظ على علاماتها التجارية، من خلال تطوير الحلول المبتكرة والمطورة. وتتوفر “إستجي” على فريق متخصص، يضم أزيد من 100 متعاون في المغرب، و30 من مطوري البرامج في الخارج، واستطاعت بفضل خدماتها أن تفرض نفسها شريكا تفضيليا للمهنيين في عدة قطاعات.
نصائح:

تطبيق لحجز التذاكر

» مصدر المقال: assabah

Autres articles