Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

شبكة جديدة لصيانة السيارات

11.07.2018 - 15:01

أطلقت مجموعة «فوراماك» الاستثمارية شبكة «فاست برو» المتخصصة في تقديم خدمات صيانة السيارات. وقال طارق بركات، مدير عام «فاست برو م.إ»، إن هذا القرار يأتي في وقت يشهد سوق خدمات صيانة السيارات انتعاشا ملحوظا على المستوى المحلي.

وأكد مدير عام «فاست برو» أن المغرب يشهد في السنوات الأخيرة دينامية حقيقية على مستوى مبيعات السيارات، والتي حققت مستويات قياسية السنة الماضية والحالية، وهو ما يؤكد أن الطلب على خدمات صيانة السيارات سيتزايد بشكل كبير.وأوضح بركات، خلال ندوة صحافية عقدها بالبيضاء أخيرا، أن الشركة قررت تعويض علامة «ميداس» بعلامة «فاست برو»، التي تتوفر على فريق عمل مؤهل متخصص في صيانة السيارات ومحركاتها.

وأكد طارق بركات أن «فاست برو» توظف تجهيزات تكنولوجية رقمية متطورة لإنجاز مجموعة من الخدمات المرتبطة بالتشخيص ومراقبة الفرملة والعجلات، والتقنية الرقمية ثلاثية الأبعاد المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأفاد المتحدث بأن خدمات «فاست برو» تشمل كافة علامات السيارات الأوربية والأسيوية وغيرها، مضيفا في اللقاء الصحافي أن «فاست برو تقدم خدمات ذات جودة عالية بالمغرب». وفرض توسع حظيرة السيارات، التي تجاوز عددها في البيضاء وحدها، مليونا و200 ألف سيارة، البحث عن فضاءات للصيانة أكثر هيكلة، تستوعب العدد المتزايد للمركبات على الطريق، إذ فاق الطلب الخاص بخدمات الإصلاحات والصيانة، العرض الذي توفره فضاءات الميكانيك والصيانة التقليدية “الكراجات”، ما شجع على افتتاح شبكات صيانة سريعة مهيكلة.

وتقدم شبكات الصيانة خدمات ذات جودة عالية للزبناء، باعتبار تجهيزها بأحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية الخاصة بإصلاح السيارات، إلى جانب مزايا الضمان على قطع الغيار والشفافية، ذلك أن جميع الخدمات تقابلها فواتير، تتضمن سعر القطعة أو الخدمة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles