Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

“جيبي” للأداء بالهواتف المحمولة

11.07.2018 - 15:01

أطلقت شركة “وفا كاش”، فرع مجموعة التجاري “وفا بنك”، المتخصصة في الخدمات المالية، تطبيق “جيبي” للأداء عبر الهاتف المحمول للخواص والتجار.

وقالت سميرة الخمليشي الرئيسة المديرة العامة لـ”وفا كاش”، إن” الشركة تواصل اليوم مهمتها التاريخية لخدمات التكنولوجيا ذات القيمة العالية، التي تحسن الحياة اليومية للمغاربة”، مؤكدة أن تطبيق “جيبي” يتيح الحفاظ على الأداء الريادي للشركة، باعتباره أول حساب للدفع والأداء في المغرب، يمكن استعماله من قبل كل الزبناء لتسهيل الأداء عليهم عن طريق الهاتف.

وأضافت الخمليشي، إن ” تصميم التطبيق، جاء ليسهل حياة المغاربة، إذ يمكنهم من خلاله انجاز العديد من الخدمات اليومية بطريقة سهلة وآمنة، بما يتماشى مع الأهداف الوطنية الرامية إلى محاربة القطاع غير المنظم، وتحسين الإدماج المالي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في بلادنا”.

و أكدت مسؤولة “وفا كاش” ابتكار تطبيق “جيبي” من قبل فريق عمل مغربي ومن أجل المغاربة، مشيرة في السياق ذاته، إلى أن خدمة “جيبي” سيكون مدفوعا عنها، لكن بتكلفة أقل من مصاريف إرسال النقود عبر “وفا كاش”، منبهة إلى أن الثمن لن يتعدى بضعة دراهم فقط.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن “وفا كاش” فكرت في التجار أيضا، باقتراح تطبيق “جيبي برو”، الذي يتيح إمكانية فتح حساب للدفع، يمكن تمويله وتعبئته والأداء لدى التجار به، وإرسال الأموال نحو هاتف محمول أو وكالة، وتلقي الأموال والأداء عبر الويب، والاطلاع في الوقت الحقيقي على عملياتهم.

يشار إلى أن “وفا كاش”، هي فرع لمجموعة التجاري “وفا بنك”، وهي شركة متخصصة في الخدمات المالية، أحدثت في 1991، واكتسبت خلال 26 سنة خبرة قوية في مجال تحويل الأموال، ما جعلها تحتل الريادة في سوق تحويل الأموال، كما تتوفر على شبكة تزيد عن 1800 وكالة بالمغرب، تضم أزيد من 3000 مستخدم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles