Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

جـــــــديــــــد الســـــوق

20.08.2018 - 09:02

“طيران الإمارات” تسوق عروضا ترفيهية

أعلنت “طيران الإمارات” عن تعاونها مع مجموعة من الفنادق ومرافق الترفيه في دبي، لتوفير تجارب مميزة لزبنائها القادمين من البيضاء. ويمكن للمسافرين الاستفادة من أسعار تنافسية في إقامات سياحية عالمية، والاستمتاع بأفضل عروض الترفيه لدى السفر على متن طائرات الناقل الإماراتي.
ويمكن للمسافرين الاستفادة من عرض فندق “روف مرسى دبي”، الذي يقع ضمن أحد أكبر مشاريع الواجهة المائية في المنطقة، بأسعار تبدأ من 49 دولارا في الليلة للشخص الواحد، على أساس الإقامة في غرفة لشخصين. ويتضمن العرض تذكرتين مجانا لزيارة متنزهات “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وهي”موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي”، وكذا “ليجولاند دبي” والحديقة المائية “ليجولاند ووتر بارك”.
ويستفيد الزوار الراغبون في قضاء عطلة قصيرة في دبي قبل متابعة السفر إلى وجهتهم المقصودة، أو أولئك الذين يخططون للبقاء في المدينة، من هذه العروض عن طريق حجز رحلاتهم عبر الأنترنت أو عن طريق وكلاء السفر، أو بالاتصال مع أي من مكاتب “طيران الإمارات”.

إصدارات جديدة من “فولفو”

طرحت “فولفو” للحافلات مجموعة من المركبات الجديدة في المغرب. تجمع بين الراحة والأمان والأناقة، وتغني مجال النقل في المملكة.
وتهدف حافلات “فولفو “الجديدة، الموجهة إلى النقل السياحي والحضري/ بين المدن، إلى عمل كل شيء من أجل إحداث ثورة في مجال النقل في المغرب.
وتم إغناء أسطول المركبات السياحية في المغرب منذ السنة الماضية، من قبل حافلات “فولفو” الجديدة، وهي جزء لا يتجزأ من مركبات “ستيام”، رائد لحافلات السياحية، بعد استحواذ الناقل على 30 مركبة. وتم تجهيز حافلات (فولفو B11R Euro 6) بأحدث التقنيات، تسمح للمسافرين بالاستفادة من أعلى مستويات الراحة، طيلة مدة رحلتهم، وذلك من خلال المقاعد الجلدية، ومنافذ الربط الكهربائي لشحن الهواتف والحواسيب المحمولة واللوحية، إلى جانب مزايا الاتصال بشبكة الأنترنت اللاسلكي، ومقاعد قابلة للتعديل حسب الرغبة، إضافة إلى المراحيض. وصممت حافلات “فولفو” خصيصا لتلبية المتطلبات العالية للقيادة، والراحة والأمان. وتتوفر هذه الحافلات الفريدة على سلسلة من فرامل قرصية، يتم التحكم فيها إلكترونيا من “فولفو” (EBS)، والضبط الإلكتروني في السلوك الديناميكي (ESP).

» مصدر المقال: assabah

Autres articles