Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

هاي تيك … عرض “ويفي” جديد

26.09.2018 - 15:02

أعلنت “أورنج” عن عرض جديد يهم ويفي بصبيب عال بالمنزل، إذ أطلقت باقة متكاملة من عروض ويفي المنزل بصبيب يصل إلى 200 ميغا في الثانية، بالاعتماد على شبكة خاصة بها تُتيح ربطا لا محدودا بالأنترنيت ومستقر وبصبيب عال.

وأوضح مسؤولو الشركة أنه يمكن للمنازل والشقق المؤهلة الاستفادة من الويفي بسرعة الضوء، وذلك وفق ثلاثة أنواع من الصبيب 12 ميغا في الثانية و 100 و 200، للاستجابة لمختلف الإمكانياتـ وذلك ابتداء من سعر لا يتجاوز 240 درهما في الشهر.

وتتضمن كل العروض خطا ثابتا مع مكالمات غير محدودة نحو الأرقام الثابتة وساعات من المكالمات نحو الهواتف المحمولة.

وأكد مسؤولو “أورنج” أن الشركة ستعمل على تجهيز عدد من المناطق بهذه التقنية الجديدة، من خلال تركيب الألياف البصرية باستعمال تكنولوجيا تعتمد على خنادق صغيرة، وذلك بشكل حصري في المغرب.

نصائح: خصائص الشقة

يضمن القانون للراغبين في اقتناء السكن حق مطالبة المنعش بإطلاعه على دفتر التحملات المتعلق بخصائص شقق التجزئة السكنية التي يرغب الزبون اقتناء سكن بها.

وينص القانون، في هذا الباب، على حق المقتني في الحصول على دفتر التحملات قبل بدء أي إجراءات الشراء. ويتضمن كل المعلومات المتعلقة بالشقة، مثل مواد البناء التي يتعين استعمالها، والأبعاد التقنية، وكل ما يتعلق بعملية البناء، ما يتيح للمقتني إمكانية التأكد من مدى احترام المنعش لالتزاماته.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles