Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

“دنلوب” تكشف إطارها الجديد

03.10.2018 - 15:02

كشفت “إمبريال بنو”، المستورد الحصري لعلامة “دنلوب” المتخصصة في تسويق عجلات السيارات، عن إطارها الجديد “إس بي 320 “، الذي ستشرع في تسويقه بالمغرب، والذي يتميز بعدد من الخاصيات، من أبرزها طول العمر الكيلوميتري، وتحسين مستوى التكلفة الكيلومترية، إضافة إلى أنه صلب وقوي ومقاوم للحوادث، ويساهم في اقتصاد الوقود.
وأوضح مسؤولو الشركة أن الإطار الجديد يتمتع بمدة استخدام تفوق بنسبة 30 % عمر الجيل السابق من الإطارات، كما يعتبر أكثر مقاومة للصدمات، ما يقلل بكثير من عوامل التلف. وتم تصميم إطارات “إ سبي 320” لمسافات طويلة ولمختلف الاستعمالات.
وأكد ابراهيم كباش، رئيس “امبريال انفست” أن جميع منتوجات الشركة وخدماتها تعتبر من الطراز الأول، إذ تم تصميم إطارات “دونلوب” لتواجه الأحمال الثقيلة وجرها ولتوفير مقاومة أثناء تعرضها لثقب استثنائي. وقد تم تطوير الإطارات للعمل على أسطح جد صلبة، مع ضمان استدامة جيدة.
وتخضع إطارات “دنلوب” لـ 50 اختبارا لضمان حسن أدائها ، وفقا للمتطلبات والمعايير الصارمة المعتمدة من قبل المجموعة. وتشمل هذه الاختبارات التعامل مع الطريق والفرملة على الطرق الجافة والمبللة، طول العمر وعدد الكيلومترات، ومستوى الصوت الداخلي، والانزلاق المائي، والجر، والاستقرار في السرعة العالية، إضافة إلى عدد من الاختبارات الأخرى. واستطاعت “إمبريال بنو” التي تنشط في قطاع الإطارات، منذ التسعينات، التموقع ضمن الشركات الرائدة في مجال الإطارات. وتمت، خلال 2017، إعادة هيكلة المجموعة لتتحول إلى هولدينغ «إمبريال أنفست» ، الذي يعد رائد موردي الإطارات بالمغرب، ويعمل في العديد من المجالات، من قبيل توزيع العجلات، والخدمة السريعة وزيوت التشحيم ، والخدمات اللوجستيكية، والمعالجة بالحرارة وإعادة تجديد الإطارات.
وشدد كباش على أن الشركة تتعهد بضمان إطارات توفر أداء ممتازا في جميع ظروف القيادة ، حتى الأكثر صعوبة، وإطارات مستدامة تساهم بفعالية في تقليص استهلاك السيارة للوقود، إضافة إلى الحفاظ على مستوى عال من الابتكار والجودة، كما تعمل الشركة على مواكبة عملائها يوميا في تطورهم بالمغرب.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles