Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

إطلاق “جي 7 وان”

05.12.2018 - 12:01

أعلنت شركة «إل جي» للإلكترونيات عن إطلاق اثنين من هواتفها الذكية «جي 7 وان» و»جي 7 فيت»، اللذين يوفران للمستخدمين التوازن الجيد بين المميزات الفاخرة والأسعار الاستثنائية.

وقالت الشركة في بيان لها، إن “العديد من المستهلكين يتحولون الآن إلى الهواتف الذكية ذات السمعة الجيدة، والتي تعتبر أكثر إثارة للاهتمام من بعض النماذج المتوسطة الأكثر حداثة. باعتبارهم غير راضين عن المكونات المتواضعة، ولم يعودوا يرغبون في الشراء مقابل ميزات إضافية لن يستخدموها أبدا في الهواتف المتطورة اليوم. وبذلك فالجزء الصعب هو إيجاد التوازن الصحيح”.

وأوضحت الشركة أن هاتف “جي 7 وان”، هو أول هاتف ذكي يعمل بنظام “الأندرويد” من “إل جي”، إذ يجمع بين أفضل تجربة وخبرة للشركة، مع أحدث الابتكارات في نظام تشغيل الهواتف المحمولة من “غوغل”.

وتم تصميم الهاتف ليكون أحد أكثر الهواتف الذكية تنوعا في “أندرويد وان” بالسوق، ويحتوي على منصة “كوالكوم سنابدراغون 835” المحمولة، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيغابايت و32 جيغابايت من وحدة التخزين الداخلية. ويوحد هذا الطراز بين جمالية الزجاج بالكامل مثل هاتف “إل جي تينك”، المزين بقطع معدنية مصقولة، تضفي عليه مظهرا أنيقا ومرتبا. كما أنها مقاومة للماء والغبار (IP68). مع تنسيق «فول فيجن 19.5: 9»، وحافة رفيعة منخفضة المستوى، وشاشة (QHD + 5.1)، وبوصة فائقة السطوع (3120 × 1440)، تكمل التصميم الراقي الشهير لدى المستهلكين المميزين.

ويعمل هاتف “جي 7 وان” مع نظام “أندرويد 8.1 أوريو”، فيما يتضمن فقط تطبيقات التوصيل والتشغيل الأكثر أهمية، ما يوفر للمستخدم تجربة سريعة وسلسة. ويقوم الهاتف تلقائيا بتحسين نشاط الخلفية لعمليات التشغيل الأكثر أهمية لتمديد عمر البطارية.

ويمكن للمستخدم الوصول بسهولة إلى تجربة الذكاء الاصطناعي الغنية لمساعد “غوغل”، بمجرد الضغط على مفتاح مخصص على جانب الهاتف. وسيتلقى أول هاتف يعمل بنظام “أندرويد وان”ن تحديثات أمان منتظمة، من خلال ميزة “غوغل بلاي بروتيكت”، المضمنة لتوفير الراحة التامة عند الاستخدام.

نصائح:

تطبيق فيديو

» مصدر المقال: assabah

Autres articles