Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

جديد السوق

26.12.2018 - 03:01

“الضمانات التكميلية” من “أطلنطا”

أعلنت فاطمة الزهراء بنصالح، المتصرفة المديرة العامة لشركة التأمينات “أطلنطا”، عن إطلاق منتوج “الضمانات التكميلية” لتأمين السيارات، ضمن إستراتيجية تستهدف إرضاء أكبر عدد من الزبناء.
وقالت بنصالح التي كانت تتحدث خلال لقاء صحافي بالبيضاء، إن “هذا المنتوج تطلب عدة أشهر من البحث والتطوير، من أجل استحداث ابتكار سيساهم في تحسين عيش المؤمن لهم”. وأضافت المسؤولة، أن هذا الابتكار سيمنح للزبون حرية اختيار الصيغة التي يريد أن يؤمن بها على الأضرار، بما يتوافق مع كيفية استخدامه لسيارته.
ويقوم هذا الابتكار، وهو الأول من نوعه في المغرب، بمنح المؤمن له إمكانية اختيار الضمانات التكميلية، بما يتناسب مع الكيفية التي يستخدم بها سيارته، وكذا بحسب ميزانيته وتقييمه للأضرار المحتملة.
وهكذا، سيكون بإمكان المؤمن له اختيار ضمانة واحدة أو مجموعة من الضمانات التكميلية التي تقترحها “أطلنطا” للتأمين، لغاية الإشتراك بها متى شاء، وللمدة التي يحددها.
وتواصل “أطلنطا” من خلال المنتوج الجديد، مسلسل تحديث عروضها الخاصة بالتأمين على السيارات، بما يناسب حاجيات الزبناء، خصوصا ما يتعلق بسرعة التعويض وتغطية الأضرار، وتسهيل المساطر الإدارية.
ب. ع

افتتاح محطة “شال” ببوسكورة

» مصدر المقال: assabah

Autres articles