Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

نيسان تخفض أسعار سياراتها

09.01.2019 - 03:02

أعلنت شركة “نيسان” المغرب عن مواصلتها طيلة دجنبر الجاري، تزيين 23 صالة عرض في المغرب بألوان مهرجانها التسويقي. ولهذه المناسبة، سيتم تفعيل برنامج خاص في جميع شبكة صالات العرض “أوطو هال” للسماح للزوار بتجربة حقيقية للسيارات في جو احتفالي وتفاعلي.

وهكذا سيتم تقديم العديد من الأنشطة المتنوعة لإرضاء جميع أفراد الأسرة، من موسيقى ترفيهية وألعاب، وكذا ماكياج الأطفال، وفضاءات لأخذ الصور التذكارية.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن مهرجان “نيسان” يعد فرصة لمحبي السيارات الخاصة لاختبار “كاشكاي” و”ميكرا” الجديدة، و”جوك”، وكذا “إكس تريل”.

وتم تعزيز هذه التجربة، من جهة، من خلال تخفيضات كبيرة في الأسعار، وعروض وخصومات تصل إلى ناقص 35 ألف درهم. ومن جهة أخرى، ستستفيد كل السيارات التي تباع في هذه الفترة من مهرجان “نيسان” من ضمان لمدة 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، مرفوقة بخدمات المساعدة الطارئة على الطريق المجانية، على مدار 24 ساعة في اليوم، و7 أيام في الأسبوع.

وبالإضافة إلى 23 صالة عرض المعدة لاستقبال زوار مهرجان نيسان، تم إعداد فضاء عرض مؤقت بمدينة الدار البيضاء، وذلك بنادي “بارادايز” بعين الذئاب، من أجل تقريب هذه الأنشطة والعروض من السكان البيضاوييين والمدن المجاورة.

وتولي “نيسان” أهمية خاصة للسوق المغربي، الذي يعد أهم الأسواق الواعدة في المنطقة، وذلك بتقديم عروض ترويجية كبيرة لسياراتها، التي تتمتع بسمعة عالمية من حيث جودة صناعتها وفعاليتها، لتكرس بذلك عقد الالتزام الذي يجمعها مع زبنائها، من أجل إرضائهم على المدى الطويل، وكذا توطيد موقعها وحصتها في السوق.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles