Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

عالم المحركات: مبيعات قياسية لـ”سوبريام”

16.01.2019 - 15:01

قالت شركة “سوبريام”، الموزع التاريخي لعلامتي “بوجو” و”ستروين” بالمغرب، إنها حققت خلال دجنبر الماضي مبيعات قياسية، معززة مكانتها الثالثة في جميع الأسواق خلال سنة كاملة،كما حققت أفضل أداء لها برفع حصتها في السوق إلى 8 %.

وعزا بلاغ للمجموعة هذا النمو إلى نجاح تشكيلة سيارات الدفع الرباعي، التي عرفت نموا بنسبة 70 %، من خلال مبيعات “بوجو 2008″ و”بوجو 3008”.

وأكدت الشركـة أن سيارة “بوجو 208″، حققت بفضل السلسلة الخاصة “باك إديشن”، التـي توفر شاشة لمسية وعجلات معدنية ومصابيح ضباب، مبيعات قياسيةـ بلغت ألف وحدة، أي ما يعادل نسبة نمو وصلت إلى 76 %، مقارنة مع السنة ما قبل الماضية.

ومن جهتها سجلت مبيعات “ستروين” خلال الشهر الماضي نموا ملحوظا ببيعها 1518 سيارة، وهو إنجاز تاريخي للعلامة، يعادل زيادة بنسبة 121 % مقارنة مع الفترة نفسها من السنة الماضية. ما مكن العلامة من رفع حصتها يف السوق إلى 5 %.

وأكدت “ستروي نسي 3″، بفضل بيع 764 وحدة خلال دجنبر الماضي، مكانتها علامة أكثر مبيعا لهذا الصنف، مسجلة بذلك نموا بنسبة 600 %.

وشهدت سيارات الدفع الرباعي المدمجة “سي 3 إير كروس” و”سي 4 كاكتيس” الجديدة، التي تم إطلاقها قبل خمسة أشهر فقط، زيادة بنسبة 300 % من مبيعات العلامة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles