Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

طابعة “كانون” مطورة

05.02.2019 - 12:02

أعلنت شركة “كانون” الشرق الأوسط عن طرح أصغر طابعاتها خماسية الأحبار (PIXMA TS704)، المناسبة للاستخدام في المنازل والمكاتب الصغيرة.

وتبلغ سعة الطابعة الجديدة النفاثة للحبر 350 ورقة، وتتوافق مع أنواع مختلفة من الورق الذي يمكن تزويدها به من الجهتين الخلفية والأمامية، فضلا عن استخدامات إبداعية متنوعة، تتيح تخصيص استخدام هذا الجهاز المبتكر، الذي يقتصر عمله على وظيفة الطباعة فقط، بما يتماشى مع احتياجات المستخدم، مع تمتعه بخيارات اتصال عديدة متقدمة.

وتتسم الطابعة الجديدة (PIXMA TS704) بأنها أصغر حجما من سابقتها (PIXMA iP7240) بنسبة 18 %، إذ تأتي زاخرة بالمزايا التي تشمل التحكم الصوتي، وقدرات الاتصال العالية، والخراطيش المصممة بطريقة من شأنها التوفير في استهلاك الحبر. وتعد سعة الطابعة من الورق، البالغة 350 ورقة، مثالية لأعمال المكاتب الصغيرة التي تتطلب عمليات طباعة متواصلة باستخدام الورق العادي، كما أن تغذية الطابعة بالورق من الجهتين الخلفية والأمامية، كفيلة بتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية، في حين يمكن عبر التغذية الخلفية الطباعة على جميع أنواع الورق، بما يشمل المطفأ واللامع، وبأحجام تتراوح بين 3.5 × 3.5 بوصات و”أي 4″، فيما حافظت “كانون” على البساطة في عملية التشغيل عبر شاشة “إل سي دي” نقطية كاملة. وتستخدم الطابعة (PIXMA TS704) من “كانون” خمسة أحبار فردية منفصلة، تعطي مستندات بنصوص واضحة وجودة عالية، إضافة إلى صور ومحتوى إبداعي نابضة بالحياة. ويتاح اختياريا للمستخدمين تركيب خراطيش حبر كبيرة الحجم تسمح بالتوفير في تكاليف الطباعة، كما أن وجود خمسة خراطيش حبر منفصلة يعني عدم استبدال سوى الخرطوشة التي نفد حبرها فقط.
نصائح

تطبيق لتحريك الصور

» مصدر المقال: assabah

Autres articles