Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

سـكـانـيـر

24.04.2019 - 15:02

“مارينا”
فتــح المركــز التجاري للتســوق “مارينــا شوبينــغ”، أبوابه، الأسبوع الماضي في البيضاء، فــي مــوقــع استراتيجي بين المينــاء ومسجد الحسن الثانــي، وهـــو ثمـــرة شراكــة بين “مرجــــان هــولدينــغ” و”شالــــة العقارية”.
ويضم هذا المشروع، الذي كلف إنجازه غلافا استثماريا يزيد عن 1.3 مليار درهم، 147 متجرا موزعة على طبقتين تشتمل على العديد من العلامات التجارية ذات الصلة بالخدمات والأشغال والتجهيز المنزلي والمعدات الرياضية والملابس الجاهزة وأدوات التجميل والأكسسوارات والمجوهرات، إضافة إلى 34 فضاء للمطعمة وسوق كبير وأخرى للراحة والترفيه.

“ستيام” 
أعلنت “شركة النقل في المغرب” (ستيام)، أخيرا، إطلاق 10 رحلات خلال العام الجاري، عبر ثلاثة خطوط أولى هي الجديدة طنجة والبيضاء الفنيدق ومراكش الجديدة، مع برمجة بعض التوقفات بالمدن الصغيرة الواقعة على المحاور الثلاثة، وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور قرن على تأسيسها.
وتعتبر “ستيام” أول ناقل للمسافرين عبر الحافلات بالمغرب، وتملك أسطولا يفوق 500 حافلة، 240 للمسافرين و250 للإرساليات، وتربط بين 90 وجهة في المغرب وأزيد من 60 وجهة نحو إسبانيا وفرنسا، وتقطع اليوم أزيد من 60 مليون كيلومتر سنويا.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles