Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

“ماجيماغ” يفتح متجره بالبيضاء

02.05.2019 - 15:01

متخصص في بيع جميع منتجات “آبل” ويتوفر على مستشارين تقنيين لخدمة الزبون

افتتح “ماجيماغ”، الموزع الرسمي لشركة “آبل” منذ 25 سنة، متجرا جديدا بشارع المسيرة بالبيضاء، لينضاف إلى المتاجر التابعة له بالرباط وطنجة، والمخصصة كليا لبيع جميع منتجات علامة “آبل” داخل فضاء متميز يجمع بين البساطة والأناقة.

ويأتي هذا الافتتاح، في إطار تنزيل إستراتيجية تنمية شركة “ماجيماغ” التي تسعى إلى تحقيق مجموعة من الأهداف، من بينها إنشاء نقطة للاستقبال وتأطير العديد من ورشات العروض التقديمية والتوضيحية ومواكبة الزبناء في اختيار واستغلال الأجهزة التكنولوجية، والاستجابة إلى الطلب الداخلي الملح للسوق الذي تحفزه التطورات التي تعرفها “آبل” على المستوى الدولي وبروز أجهزة جديدة ونسخ جديدة من الأجهزة المحمولة “أيفون” و”آيباد” والاستعمالات الشخصية والمهنية التي يتيحها الجهازان، إضافة إلى ضمان توزيع المنتجات البرمجية “أدوبي” و”كوريل”، والتي تعتبر شركة ماجيماغ الموزع الأول المعتمد لها بالمغرب، وتوفير خدمة الضمانة ومركز الإصلاح بمعايير دولية، حسب ما أكده المسؤولون عن المتجر، في ندوة صحافية نظمت بالمناسبة.

من جهتها، أكدت سناء السداني، رئيسة شركة “وينتك ماجيماغ”، خلال مداخلتها بالندوة، أنه قد تم رصد كل الإمكانيات الإستراتيجية والعملية لأجل تحقيق الأهداف المسطرة، كما تم تصميم الفضاء المخصص للعرض ليمكن مستعملي منتجات “آبل” من الاستمتاع بخدمات ناجعة وفعالة ومشخصنة.

ويتكون متجر “ماجيماغ” من قاعة عرض لمنتجات “آبل” والأكسسوارات ومشغلات الوسائط المتعددة المحمولة وفضاء خاص بشاشة عروض التقديم والعروض التوضيحية حول المنتجات والتكوين، إضافة إلى فضاء مخصص للخدمات ذات القيمة المضافة مثل الصيانة والتكوين وورشة إصلاح.

ويعتبر متجر “ماجيماغ” فضاء مناسبا لمشاهدة منتجات “آبل” عن قرب ولمس تفاصيلها وكذا تجريبها قبل الشراء، سواء تعلق الأمر بجهاز “ماك”  أو جهاز “آيباد” أو هاتف “آيفون” أو الأدوات السمعية، مع توفير اختيارات موسعة من الأكسسوارات ومكبرات الصوت، كما أنه فضاء مميز لتقديم عروض توضيحية عن أحدث المستجدات والمنتجات الخاصة بالعلامة والمشاركة بندوات وورشات وتظاهرات خاصة بالتكنولوجيا الجديدة.

ويتوفر المتجر الجديد على فريق مستشارين كفؤ يحظى تلقائيا بالتكوين المتميز، الذي توفره شركة “آبل” لإعداد جيل من المستشارين قادر على توفير الأجوبة عن كل الأسئلة العملية والتقنية للزبناء.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles