Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

جينيسيس 70 الأفضل في 2019

20.06.2019 - 14:15

حصلت سيارة «جي70» طراز 2019، من جينيسيس، على جائزة «أفضل سيارة جديدة في 2019»، ضمن أكثر من 300 سيارة مشاركة في المسابقة السنوية التي ينظمها موقع «أوطوترادر»، ويحظى فائزوها بجوائز متفاوتة القيمة، حسب المميزات الجديدة التي تعيد تعريف الفئات كل سنة، تقديرا للجهود التي يتم بذلها لتصميم السيارات الاستثنائية.

ووقع الاختيار هذه السنة على سيارة «جينيسيس جي70 2019»، التي تتميز بتصميمها الداخلي الفاخر، الذي يحاكي التصاميم الداخلية للسيارات المنافسة، باعتبارها أول سيارة مزودة بلوحة عدادات ثلاثية الأبعاد في العالم، وكذا بفضل أدائها المتميز الذي يعيد تحديد المعايير والتوقعات  في فئة سيارات السيدان الرياضية الفاخرة، بمحرك «في6» سعة 3.3 لترات، وشاحن توربيني مزدوج. فيما يبلغ ثمنها قرابة 58 ألف دولار.

ومن جهته، علق ألتار يلماز، المدير العام «لجينيسيس إفريقيا والشرق الأوسط»، عن فوز مؤسسته بالجائزة، «يسعدني قبول هذه الجائزة بالنيابة عن فريق عمل «جي 70» الذي بذل جهودا جبارة لتصميم هذه السيارة الفاخرة ذات الأداء المميز، للأشخاص الراغبين بالتميز. إنه فعلا أمر رائع أن يتم تقدير هذه الجهود من قبل الخبراء المستقلين على مستوى القطاع، إضافة إلى مالكي هذه السيارة الفاخرة».
وتعتبر سيارة «جينيسيس 70» الطراز الثالث الذي تقدمه العلامة التجارية الجديدة المختصة بالسيارات الفخمة، إذ صممت لتنضم إلى  «موديلات» «جي 80» و»جي 90»، فيما تندرج «جي 70″ ضمن فئة “سيدان” صغيرة الحجم، وهي فئة تنافسية صعبة تضم سيارات عريقة، ولذلك كان يجب أن تقدم السيارة تصميما مميزا مع أداء قوي ومواصفات متطورة لتكون على قدر المنافسة.

ويمثل تصميم «جينيسيس» التوجه المستقبلي لفلسفة «الأناقة الرياضية» الخاصة بالعلامة. وتتمتع السيارة بغطاء محرك طويل مع مؤخرة قصيرة وتصميم مثير للسقف، وتبرز من الجانب خطوط التصميم المرتفعة التي تمنح السيارة مظهرا أنيقا، كما أنها احتفظت بتصميم الشبك الأمامي المستخدم في الموديلات السابقة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles