Revue de presse des principaux journaux Marocains

Social

« وحش آدمي » يحاول اغتصاب طفلة في عمر الزهور بإقليم الجديدة

09.03.2016 - 13:27

أوقفت الفرقة الترابية للدرك الملكي بسيدي بوزيد (4 كيلومترات جنوب الجديدة)، "وحشا آدميا" حاول اغتصاب طفلة في عمر الزهور. وقد أحالته الضابطة القضائية، في إطارمسطرة تلبسية، على الوكيل العام باستئنافية الجديدة، الذي أمر بإيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي.

هذا، واعترض شاب في مقتبل العمر، جرى الإفراج عنه حديثا من السجن، سبيل طفلة لم يتعد عمرها 9 سنوات، كانت غادرت، في حدود الساعة الثامنة مساء، بيت أسرتها الكائن في دوار بتراب جماعة مولاي عبد الله، بنفوذ إقليم الجديدة، وذلك بغية اقتناء بعض الحاجيات المنزلية من دكان بالجوار. وقد اقتادها المنحرف الذي كان تحت تأثير الخمر، إلى بناية مهجورة في أطراف التجمع السكني، حيث رمى بها من أعلى الحائط.

وقد أثار هذا المشهد انتباه طفلة تسكن في بيت بالجوار، لصيق ب"الخربة". كما عاينت المجرم الذي كان يعتزم الانقضاض على فريسته، وهتك عرضها. إذ أخبرت لتوها والدي الضحية، اللذين هرعا بمعية سكان الدوار إلى البناية المهجورة. لكن المنحرف أطلق ساقيه للريح، للنجاة بجلدته، واختبأ من ثمة في منزل شقيقه. غير أن المواطنين الذين كانوا في حالة هيجان، حاصروه داخل ملجأه الذي كانوا يهمون باقتحامه، والانتقام من الجاني.

وقد قام الشقيق بتسليم المجرم إلى المتدخلين الدركيين، الذين اقتادوه مصفد اليدين، على متن دورية محمولة، تحت هتافات حشد المواطنين الثائرين، إلى مقر الفرقة الترابية بمركز سيدي بوزيد، حيث أودعته الضابطة القضائية، بمقتضى حالة التلبس، تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل إخضاعه للبحث، وإحالته على النيابة العامة المختصة، على خلفية الاختطاف ومحاولة هتك عرض قاصر بالعنف.

» مصدر المقال: hibapress

Autres articles

newsletter

Articles Populaires

Désolé. Pas assez de données pour afficher des publications.