Revue de presse des principaux journaux Marocains

Social

“لارام” في الرتبة الثانية إفريقيا

19.05.2017 - 00:02

أكد مدير شركة الخطوط الملكية المغربية بمصر، بنسعيد منتصر، أن الشركة احتلت الرتبة الثانية إفريقيا من حيث عدد الركاب المنقولين بين القارتين الإفريقية والأوربية.

وقال في كلمة له خلال حفل استقبال أقامته مندوبية شركة الخطوط الملكية المغربية في القاهرة، مساء أمس الأربعاء، لشركات السياحة ووكالات الأسفار في مصر، خصص لتقديم التطورات والمستجدات المتعلقة بمنتوجات وخدمات الشركة، إن هذه الأخيرة دخلت في تصنيف الشركات العشر الأوائل عالميا من حيث احترام المواعيد.

وأضاف أن الشركة التي هي شركة مغربية عربية وإفريقية بطبيعتها، تسعى لاحتلال المركز الأول على المستوى الإفريقي وعلى الارتقاء برتبتها بشكل مستمر على المستوى العالمي.

وأشار بنسعيد منتصر ،في هذا الصدد، إلى أن الخطوط الملكية المغربية تقدم خدمات النقل الجوي بأحدث الأساليب والتقنيات ذات الجودة والثقة العالميتين، وقامت بتطوير منتج موحد وموثوق به مع جودة معترف بها، كما تمكنت من النظر في الاحتياجات الخاصة لعملائها والتي تتغير وتتطور باستمرار، مشيرا إلى أن مؤسسة “سكاي تراكس” تصنف الخطوط الملكية المغربية كشركة نقل جوي بأربعة نجوم.

وعلى مستوى مصر، أكد مسؤول شركة الخطوط الملكية المغربية، سعي الشركة لنيل الصدارة على مستوى الخدمات، مؤكدا أن الخطوط الملكية المغربية شريك استراتيجي تعتمد عليه شركات السياحة في مختلف دول العالم.

وقد تم خلال الحفل تقديم عرض معزز بشريط مصور حول المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة، والأعمال المنجزة منذ بداية السنة 2017 في إطار إشهار الخطوط الملكية المغربية، ومن ضمنها حملات تخفيضات، و حملتان إعلانيتان على وسائل الإعلام السمعية البصرية في مصر، وكذا نصب إعلانات في الشوارع ، فضلا عن مساهمة الشركة كراع رسمي لمباراة كرة قدم أمريكية نسوية بين فريقين أحدهما من المغرب و الثاني من مصر، والتي تعتبر أول مباراة من نوعها في الوطن العربي، ستقام بالقاهرة . كما تم تقديم بعض الأنشطة التي تقوم بها الشركة، والرامية إلى توطيد الشراكة مع وكلائها بمصر، فضلا عن تقديم أنواع الطائرات التابعة لها والتي تم اقتناء جلها حديثا، وعلى رأسها طائرة “بوينغ 787” التي تعتبر مفخرة المصنع الأمريكي “بوينغ”، والوجهات التي تذهب إليها الشركة، وكذلك تفاصيل الخدمات التي توفرها لعملائها في درجة الأعمال و الدرجة الاقتصادية.

وفضلا عن إبراز تطورات المنتج الذي تقدمه الخطوط الملكية المغربية، تم خلال هذا اللقاء الاستماع إلى تعليقات واقتراحات ممثلي شركات السياحة والأسفار والوكلاء والتي انصبت كلها حول هدف مواصلة التكيف الدائم لمنتجات شركة الخطوط الملكية المغربية مع احتياجاتهم.

وتم خلال الحفل توزيع شهادات تقدير على وكلاء شركة الخطوط الملكية المغربية الذين حققوا أقوى المبيعات لسنة 2016.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles

newsletter

Articles Populaires

Désolé. Pas assez de données pour afficher des publications.