Revue de presse des principaux journaux Marocains

Social

اعتقال “تمارا” بارون مخدرات بتطوان

22.06.2018 - 15:02

بإشراف مباشر من والي أمن تطوان، تمكنت عناصر الشرطة القضائية وبمشاركة تعزيزات من ولاية أمن تطوان، زوال أول أمس (الثلاثاء)، من اعتقال بارون المخدرات المعروف بمنطقة الشمال بلقب “تمارا”، المطلوب للعدالة منذ سنوات.

 وفي التفاصيل، أوردت مصادر “الصباح”، أن اعتقال البارون الملقب ب”تمارا”، جاء بعد توصل المصالح الأمنية بالمدينة بمعلومات، تفيد أن البارون المختفي عن الأنظار يوجد على متن سيارة رباعية الدفع، بيضاء، من نوع “رانج روفير”، داخل إحدى محطات الوقود الواقعة بطريق “أزلا”.
وقدرت المصادر نفسها عدد رجال الشرطة الذين كلفوا بالمهمة، بأزيد من 30، يتقدمهم والي أمن المدينة ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية ورئيس المنطقة الأمنية. وتفرقت عناصر الضابطة القضائية، داخل المحطة، في حوالي الساعة الواحدة والربع عصرا، وطوقت المكان، وفور علمهم بنزوله من السيارة، تمكنت الفرق الأمنية من محاصرته وإيقافه.وأسفرت عملية البحث والتفتيش التي استهدفت سيارته عن العثور على سبعة هواتف محمولة، و 15 شريحة هاتف مستعملة، وخمسة أخرى جديدة، وحوالي 1000 أورو من العملة الصعبة، وأكثر من خمسة آلاف درهم من العملة الوطنية.

وكشفت مصادر “الصباح”، أن “تامرا” يعتبر من أبرز المبحوث عنهم الذي كان يتردد على واد لاو والنواحي، رغم أنه مبحوث عنه وطنيا بموجب 6 مذكرات بحث صدرت في حقه بعد ورود اسمه في اعترافات بعض تجار المخدرات، حين البحث معهم من لدن مصالح الأمن والدرك في 6 قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات (2 لدى الأمن و 4 لدى الدرك).

» مصدر المقال: assabah

Autres articles