Revue de presse des principaux journaux Marocains

Social

جمعية تطلق حملة “دفء” بالناظور

19.12.2018 - 15:01

وزعت جمعية ” نحن معا لخدمة القرب والتنمية الاجتماعية”، بتعاون مع الهلال الأحمر المغربي، أخيرا حوالي 428 وجبة عشاء وملابس على أشخاص بدون مأوى، والمتضررين من قساوة البرد في مختلف شوارع الناظور.

وتأتي هذه الحملة الخيرية، في إطار الاهتمام بفئة المتشردين الذين يتخذون من شوارع المدينة مأوى لهم، وإدخال الدفء عليهم، وفق البرنامج المسطر لدى الجمعية لهذا الغرض.

وقالت صونيا العلالي، رئيسة جمعية» نحن معا لخدمة القرب والتنمية الاجتماعية»، إن أعضاء الجمعية تجندوا جميعا لإدخال الدفء على الأشخاص بدون مأوى، والذين يعانون الهشاشة التي تنخر قواهم الجسدية، جراء انعكاسات موجة البرد التي تعرفها البلاد.

وتروم الحملة التضامنية الإنسانية والاجتماعية، التي أطلقتها الجمعية، المساهمة في الحد من انعكاسات موجة البرد القارس التي تهدد السلامة الجسدية والصحية للأشخاص في وضعية صعبة، خاصة الأطفال والمسنين المتشردين الذين لا مأوى لهم.

وأطلقت الجمعية على هذه الحملة شعار “دفء الصداقة”، التي تعتزم من خلالها تنظيم حملة دفء لفائدة المشردين، طيلة فصل الشتاء، في حين ساهمت في توفير وجبات العشاء، إحدى المحسنات التي تجاوبت مع النداء الذي أطلقته الجمعية. تجدر الإشارة إلى أن الجمعية منذ تأسيسها وهي تشتغل في المجال الخيري، سواء عن بإدخال الدفء على المتشردين وتنظيم قوافل طبية وإيلاء الاهتمام بالفئات المهمشة والفقيرة، ومساعدتهم في مختلف المناسبات.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles