Revue de presse des principaux journaux Marocains

Social

علامة جديدة في “موروكو مول”

20.05.2019 - 14:02

تعززت متاجر “موروكو مول”، أخيرا، بعلامة جديدة لمجموعة “أكسال”، الرائدة في مجال البيع بالتجزئة والسلع الفاخرة والمتاجر والمراكز التجارية. ويتعلق الأمر بعلامة “ليفتيز” التي تدشن أول حضور لها في القارة الإفريقية، وهي العلامة التي تعتبر شقيقة “زارا” والعلامة المميزة لمجموعة “إنديتكس” التي تمثل علامات “زارا” و”زارا هوم” و”ماسيمو دوتي” و”أوتركي” و”أويشو” و”بيرشكا” و”بول أند بير”.

وصمم المتجر التابع للعلامة، والذي يمتد على مساحة 1500 متر مربع، لتلبية احتياجات الزبناء والشباب والشغوفين بالصيحات الجديدة، وهو يعرض مجموعة من المنتجات الخاصة بالذكور والإناث من جميع الأعمار (النساء والرجال والأطفال وحتى الرضع)، والتي تحظى بسمعة عالمية.

وتقدم العلامة، لأول مرة في المغرب، مفهوم “إي وايت ستور”، وهو متجر صمم ليوفر تجربة تسوق غامرة وفريدة من نوعها، بفضل مزيج من المواد الطبيعية الخامة مع حلول الإضاءة الحديثة وأحدث التقنيات السمعية والبصرية، ما يتيح للزبون بلوغ هدفه واختياراته في كل صنف بكل سهولة.

من جهة أخرى، يخصص المركب التجاري “موروكو مول”، بمناسبة رمضان، برمجة فنية وثقافية، يدعو من خلالها زواره لقضاء أمسيات رمضانية في أجواء روحانية وودية.

وتلبية لجميع الأذواق، ينظم “المول” يوميا أربع فقرات تنشيطية موزعة على جميع أنحاء المركز التجاري، من منطقة “ميراج” إلى المنتزه الخارجي، مرورا بالساحة المركزية، يقدمها عارضون من لبنان وتركيا وأسماء فنية مغربية ونجوم فكاهة عالميون. كما يقدم، ابتداء من 24 ماي الجاري، عرضا ساحرا جديدا للنافورة الكبيرة بالصوت والإضاءة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles