Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

اشتباك بمنتخب القوى بقطر

07.10.2019 - 14:40

نشب خلاف بين أيوب منديلي، المدير التقني الوطني، ومحمد تيندوفت، عداء 3 آلاف متر موانع، مساء أول أمس (الثلاثاء) بملعب خليفة الدولي، على هامش بطولة العالم بالدوحة.
وعلمت «الصباح» أن الخلاف نشب بسبب تحميل المدير التقني مسؤولية النتائج السلبية، التي حققها بعض العدائين المغاربة، في مقدمتها خروج تيندوفت من سباق 3 آلاف متر موانع، أول أمس (الثلاثاء).
ولم تقتصر الخلافات على منديلي وتيندوفت، بل نشب خلاف آخر بين المدير التقني وفؤاد الكعام، العداء المغربي ومدرب وزوج رباب عرافي، بعد أن حمل الأخير مسؤولية إخفاق العداءة في إحراز ميدالية خلال سباق 800 متر، إلى درجة أن الأمر خرج عن السيطرة، وهاجم الكعام المدير التقني، قبل أن يتدخل رجال الأمن، الذين حالوا دون تطور الأمر إلى اشتباك.
وتبين أن هناك خلافات عميقة بين المدير التقني الوطني والعدائين الكعام وتيندوفت، على اعتبار أن الأخيرين يتحدران من منطقة واحدة، وأن زوج عرافي استعان بتندوفت في التداريب، واستعمله أرنب سباق في استعدادات زوجته، قبل أن تستقطبه الإدارة التقنية الوطنية، وتدمجه ضمن المنتخب الوطني.
ومن أبرز الخلافات بين المدير التقني وتيندوفت، أن الأخير دائما يطالبه بمستحقاته المالية، وهي من بين الأسباب التي ساهمت في اشتباك بين الطرفين، أول أمس (الثلاثاء)، إذ كادت الأمور أن تخرج عن السيطرة مرة أخرى أمام مرأى ومسمع رجال الأمن، الذين تدخلوا للمرة الثانية، وحالوا دون وقوع اشتباك، أمام أنظار الوفود العالمية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles