Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الرجاء في مجموعة الموت

14.10.2019 - 22:34

يستهلها باستقبال الترجي قبل مقارعة فيتا كلوب وشبيبة القبائل
وضعت قرعة دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، الرجاء الرياضي في مجموعة الموت، التي ضمت الترجي التونسي وفيتا كلوب الكونغولي وشبيبة القبائل الجزائري.
ويفتتح الفريق الأخضر مبارياته نهاية الشهر المقبل، باستقبال الترجي على ملعب محمد الخامس بالبيضاء، علما أنهما التقيا قبل أشهر قليلة في نهاية «السوبر» الإفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة، وكان الفوز للفريق البيضاوي بهدفين لواحد، قبل أن يرحل لمواجهة فيتا كلوب ويستقبل في ما بعد شبيبة القبائل.
وفي مباريات الإياب، يلعب الرجاء مباراتين متتاليتين خارج ملعبه، الأولى أمام شبيبة القبائل في منتصف فبراير المقبل، والثانية بملعب «رادس» بالعاصمة التونسية أمام الترجي في نهاية الشهر نفسه، قبل أن ينهي دور المجموعات بالبيضاء أمام فيتا كلوب بداية مارس المقبل.
وسبق للرجاء التفوق على فيتا كلوب في نهاية النسخة ما قبل الماضية من كأس الكنفدرالية الإفريقية، إذ فاز بالبيضاء بثلاثة أهداف لصفر، قبل أن ينهزم بالكونغو بثلاثة أهداف لواحد.
وبخصوص شبيبة القبائل، تعود آخر مواجهة بينه وبين الرجاء، إلى 2010، حين التقى الفريقان في مباراة ودية بالبيضاء، وعاد الفوز فيها للفريق البيضاوي بهدفين لواحد.
وسيكون الفريق الأخضر محروما من لاعبين مهمين في مرحلة الذهاب، نظرا لتأخرهما في الانضمام إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويتعلق الأمر بالدولي الليبي سند الورفلي والدولي الكونغولي بين مالانغو، فيما سيكون عبد الإله الحافظي حاضرا بعد تعافيه من الإصابة وعودته للتداريب الجماعية نهاية الشهر الجاري.
العقيد درغام

المجموعة الرابعة
الرجاء الرياضي (المغرب)
شبيبة القبائل (الجزائر)
فيتا كلوب (كونغو)
الترجي (تونس)

الجولة الأولى (29 – 30 نونبر 2019)
الرجاء الرياضي ……………………………… الترجي
شبيبة القبائل …………………………….. فيتا كلوب

الجولة الثانية (6 – 7 دجنبر 2019)
الترجي ……………………………….. شبيبة القبائل
فيتا كلوب ……………………………. الرجاء الرياضي

الجولة الثالثة (27 – 28 دجنبر 2019)
الرجاء الرياضي ………………………… شبيبة القبائل
الترجي …………………………………… فيتا كلوب

الجولة الرابعة (14 – 15 فبراير 2020)
فيتا كلوب …………………………………… الترجي
شبيبة القبائل ………………………… الرجاء الرياضي

الجولة الخامسة (21 – 22 فبراير 2020)
الترجي ……………………………… الرجاء الرياضي
فيتا كلوب ……………………………… شبيبة القبائل

» مصدر المقال: assabah

Autres articles