Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الوداد في مهمة ملغومة

14.10.2019 - 22:19

أشامي دعا إلى توخي الحذر من جميع المنافسين

أوقعت قرعة دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية الوداد الرياضي في المجموعة الثالثة، إلى جانب ماميلودي صان داونز الجنوب الإفريقي، واتحاد العاصمة الجزائري، وبيترو أتلتيكو الأنغولي.
وسيحل الوداد في المباراة الأولى ضيفا على اتحاد العاصمة الجزائري في 29 أو30 نونبر المقبل، في حين يستضيف ماميلودي صان داونز الجنوب الإفريقي في 6 أو 7 دجنبر الموالي، قبل أن يستقبل من جديد بملعبه بيترو أتلتيكو الانغولي في 27 أو 28 من الشهر ذاته، ثم يرحل إلى أنغولا لمواجهة الفريق ذاته في 16 أو 17 فبراير الموالي، قبل أن يستقبل بالبيضاء اتحاد العاصمة في 21 أو 22 من الشهر نفسه، على أن يختتم منافسات دور المجموعات، برحلة لجنوب إفريقيا لمواجهة ماميلودي صان داونز في 6 أو 7 مارس المقبل. وتبدو حظوظ الوداد قائمة في تجاوز هذا الدور، بالنظر إلى الخبرة التي راكمها لاعبوه في هذه المنافسة.
واعتبر يوسف أشامي، المدرب المساعد للوداد، حظوظ أندية هذه المجموعة متساوية، مع امتياز بسيط للفريق البيضاوي، يتمثل في خبرة لاعبيه في المنافسة، ودعا الجميع إلى أخذ الاحتياط في مثل هذه المواجهات.
وكشف أشامي، في اتصال هاتفي مع “الصباح”، أن المنطق يقتضي عبور الوداد إلى الدور الموالي، مستدركا” كرة القدم لا تخلو من مفاجآت، لذلك أدعو اللاعبين للتعامل مع المباريات بالكثير من الجدية”.
وأفاد أشامي أن الوداد تعود على هذه المنافسة، لكنه بالمقابل بات يشكل الشبح المخيف للأندية الإفريقية، وتابع” كل الأندية ستستعد لنا بكل جدية، وستتطلع إلى هزمنا، وهنا تكمن صعوبة المهمة، لكننا سنسعى إلى تكريس تفوقنا في السنوات الأخيرة”.
نور الدين الكرف

المجموعة الثالثة
اتحاد العاصمة (الجزائر)
صن داونز (جنوب إفريقيا)
بيترو أتلتيكو (أنغولا)
الوداد الرياضي (المغرب)

الجولة الأولى (29 – 30 نونبر 2019)
اتحاد العاصمة ………………………… الوداد الرياضي
صن داونز …………………………….. بيترو أتلتيكو

الجولة الثانية (6 – 7 دجنبر 2019)
بيترو أتلتيكو ………………………… اتحاد العاصمة
الوداد الرياضي …………………………… صن داونز

الجولة الثالثة (27 – 28 دجنبر 2019)
اتحاد العاصمة …………………………….. صن داونز
الوداد الرياضي ………………………… بيترو أتلتيكو

الجولة الرابعة (14 – 15 فبراير 2020)
بيترو أتلتيكو ………………………… الوداد الرياضي
صن داونز …………………………….. اتحاد العاصمة

الجولة الخامسة (21 – 22 فبراير 2020)
بيترو أتلتيكو …………………………….. صن داونز
الوداد الرياضي ………………………… اتحاد العاصمة

» مصدر المقال: assabah

Autres articles