Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

10 آلاف تذكرة للمحلي والجزائر

18.10.2019 - 15:07

تباع بوجدة وبركان والموقع الرسمي وندوة لعموتة غدا

أطلقت جامعة الكرة، أمس (الاثنين)، عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب المحلي ونظيره الجزائري السبت المقبل، على الأنترنيت، انطلاقا من الموقع الرسمي التابع لها، وبعدد من نقط البيع ببركان ووجدة.
وحددت جامعة الكرة أثمنة بيع التذاكر في 20 درهما، بالنسبة إلى الدرجة الثانية، و30 بالنسبة إلى الدرجة الأولى، و100 درهم بالنسبة إلى «بريميوم».
وخصصت الجامعة 10 آلاف تذكرة للمباراة، بالنظر إلى الطاقة الاستيعابية للملعب.
وأوضحت الجامعة أن التذاكر مطروحة في الملعب البلدي ببركان والقاعة المغطاة 16 غشت 1953 بوجدة، أما التذاكر المقتناة عبر الانترنيت، فيمكن سحبها من القاعة المغطاة مولاي الحسن ببركان، ومقر عصبة الشرق لكرة القدم بوجدة.
وكشفت الجامعة أن الشبابيك المذكورة مفتوحة في وجه الجمهور لسحب التذاكر، من التاسعة صباحا إلى الواحدة ظهرا، ومن الثانية ظهرا إلى السابعة مساء، ويتعين من أجل ذلك إدلاء الراغبين ببطاقة التعريف الوطنية، وبوصل تأكيد البيع بالنسبة للتذاكر المقتناة عبر الأنترنيت.
ويعقد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، ندوة صحافية غدا (الأربعاء) بالملعب البلدي ببركان، انطلاقا من السادسة والنصف مساء، لتسليط الضوء على المباراة.
وأعلنت جامعة الكرة أن عموتة سيعقد ندوة صحافية رفقة أحد اللاعبين، على أن يخصص بعد ذلك، حصة مفتوحة أمام وسائل الإعلام الوطنية، لـ 15 دقيقة، لأخذ التصريحات مع اللاعبين وصور من التدريبات.
واستأنف المنتخب المحلي، أمس (الاثنين)، استعداداته لمباراة الجزائر، بعد أن استفاد اللاعبون من راحة أول أمس (الأحد).

» مصدر المقال: assabah

Autres articles