Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

بوفتيني: الإصابات حرمتنا من اللقب

07.06.2018 - 15:01

لاعب حسنية أكادير قال إنه لم يتردد في تمديد عقده مع الفريق
أكد سفيان بوفتيني، مدافع حسنية أكادير، أن الإصابات كانت وراء ضياع لقب البطولة الوطنية من حسنية أكادير. وأضاف بوفتيني، في حوار مع «الصباح»، أن حسنية أكادير استحق اللقب، وأشار إلى أن تجديد عقده مع حسنية أكادير لموسم إضافي جاء بعد تلقيه مجموعة من العروض. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف جاء تجديد عقدك مع حسنية أكادير؟
لم أتردد في مناقشة عرض مسؤولي حسنية أكادير، من أجل تجديد عقدي لموسم إضافي مع الفريق، إلى غاية صيف 2020، لأن الفضل يرجع إليه في إبراز اسم بوفتيني في الساحة الرياضية الوطنية، ورغم أني تلقيت مجموعة من العروض، إلا أنني مرتاح في هذه المدينة، ومع هذا الفريق، وأحس بحب جماهير حسنية أكادير، كما أن لي علاقة طيبة مع جميع مكونات الفريق، وأطمح للفوز بالألقاب رفقة حسنية أكادير .

ما هو السبب في ضياع اللقب؟
أتأسف كثيرا على ضياع هذا اللقب الذي كان في المتناول، وأبرز سبب في نظري الإصابات، التي تعرضت لها مجموعة من اللاعبين في الشطر الثاني من البطولة الوطنية. لولا إصابتي وإصابة كريم البركاوي والمهدي أوبيلا وأمين الصادقي ويوسف الكناوي وأيوب القاسمي، لتوجنا بلقب البطولة الوطنية. بكل صراحة نستحق اللقب.

ماهي الإكراهات التي واجهتها؟
أبرز إكراه عانيته خلال هذا الموسم هو الإصابة التي تعرضت لها، وتحسرت كثيرا، وكنت أرغب في الدفاع عن قميص حسنية أكادير، خاصة في مباريات كان الفريق في أمس الحاجة إلي، لكن هذا قدر الله. وهذه هي ضريبة أي لاعب.

كيف تقيم تجربتك هذا الموسم؟
ممتازة، وراض عن المستوى الذي قدمته، خصوصا أنني مرتاح من حيث أداء الدفاع بأكمله، عكس المواسم الماضية التي كان الفريق يعاني ضعفا، ففي هذا الموسم قدمنا مباريات جيدة، واستطعنا الدفاع عن شباك حسنية أكادير، وجميع اللاعبين نجحوا في المنظومة الدفاعية. أعد الجمهور بتحقيق نتائج إيجابية في المواسم المقبلة إن شاء الله.

ما تعليقك على حصيلة الفريق؟
لا أحد في بداية الموسم رشح حسنية أكادير للفوز باللقب أو أن يقدم هذا الأداء، والفوز بلقب الخريف. مجموعة هذا الموسم من اللاعبين والطاقم التقني تستحق البطولة. تصدرنا الترتيب منذ أول دورة. لكن في النهاية حصلنا على الرتبة الثالثة، وهذا إنجاز، وفي الموسم المقبل سيكون الفريق أفضل، وسيلعب على الألقاب، لإسعاد الجماهير السوسية.
أجرى الحوار :عبد الجليل شاهي (أكادير)

» مصدر المقال: assabah

Autres articles