Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

فولاني: أبوشروان منحنا الثقة

11.06.2018 - 15:01

حارس فتيان الرجاء قال إن الفريق قادر على تحدي الصعاب وتحقيق اللقب
أرجع إبراهيم فولاني، حارس مرمى فتيان الرجاء الرياضي، المؤهل إلى خوض نهائي البطولة غدا (الأحد)، أمام أكاديمية محمد السادس، عبور فريقه إلى هذه المباراة، إلى المجهودات التي مافتئ يبذلها اللاعبون والطاقم التقني، بقيادة الدولي السابق هشام أبوشروان، والمدير التقني امحمد نجمي. وكشف فولاني في حوار أجراته معه «الصباح»، أن أمنيته أن يحرس مرمى الفريق الأول، ويسير على خطى والده الذي دافع عن ألوان الرجاء. في ما يلي نص الحوار:

ما السر وراء تألق فتيان الرجاء في ظل أزمة تخيم على الفريق؟
لا نهتم كثيرا بالأزمة، ما يهمنا هو إثبات أنفسنا داخل هذه المدرسة العريقة، صحيح أن الأمور قد تبدو صعبة، لكننا واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا.

بلغتم نهائي البطولة الوطنية، كيف تعاملتم مع هذه المباراة؟
لم يكن أحد يرشحنا لتجاوز الفتح، لكن بعزيمة اللاعبين وإرشادات المدرب هشام أبوشروان نجحنا في إعادة شيء من البسمة إلى وجوه الرجاويين، وسنخوض النهائي بعزيمة كبيرة من أجل التتويج.

تواجهون أكاديمية محمد السادس، التي سيطرت على ألقاب الفئات العمرية في الآونة الأخيرة…
لا نخشى أحدا، فبفضل اللاعبين الذين يتوفر عليهم الرجاء، ومدربهم أبوشروان الذي منحنا الثقة، قادرون على رفع التحدي، وتأكيد أن مدرسة الرجاء قادرة على الإنجاب حتى في أصعب اللحظات.

عانيتم بسبب إيجاد ملاعب للتدريب ومع ذلك بلغتم النهائي…
أكيد أنه بعد إغلاق أبواب مركب الوزايس، وجدنا صعوبات بالغة في خوض التداريب، لكنه بفضل محمد نجمي وأبوشروان تجاوزنا الصعاب، وخضنا حصصا داخل مجموعة من الملاعب، والنتيجة أننا عبرنا إلى النهائي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles