Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

“دونور” يلتهم ثلاثة ملايير جديدة

22.06.2018 - 15:02

مولاي رشيد: الأشغال تنطلق الأسبوع المقبل

تشرع شركة البيضاء للتهيئة خلال الأيام القليلة المقبلة، في إعادة ترميم الواجهة الخارجية لملعب محمد الخامس.

وحصلت الشركة على ترخيص بداية الأشغال بعد أن خصص لها مجلس المدينة ميزانية في حدود 3 ملايير سنتيم، لاستكمال أشغال الملعب طبقا للبرنامج الذي وضع قبل ثلاث سنوات.
وستسهر الشركة على تأهيل الواجهة الخارجية للملعب، بداية بهدم شبابيك التذاكر القديمة، ووضع سياج جديد لهذا الملعب الذي خضع لترميمات كبيرة همت المرافق والمدرجات والساعتين الإلكترونيتين إضافة إلى أرضية الميدان.

وظلت الواجهة الخارجية على حالها، ما أثار العديد من الانتقادات من قبل المتتبعين بسبب الميزانية الضخمة التي استنزفتها الترميمات.

وأكد إدريس مولاي رشيد، مدير عام شركة البيضاء للتهيئة، أن الأشغال ستنطلق بداية الأسبوع المقبل، وستهم على الخصوص إنارة الواجهة الخارجية للملعب، إضافة إلى هدم الشبابيك القديمة وبناء أخرى جديدة قرب مدرجات «فريمجة». وكشف مولاي رشيد في اتصال هاتفي مع “الصباح” أنه ستتم إزالة أعمدة الإنارة الموجودة داخل الملعب، بعد أن تم الانتهاء من تركيب الأعمدة الجديدة.
وأفاد مولاي رشيد أن الشركة تعمل على تجهيز الملعب الذي سيصبح في حلة جديدة مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد، وأن هناك مشاريع جديدة في الطريق سترى النور في الشطر الثاني من الأشغال، وقال” سنحاول تجهيز الملعب خارجيا بعد أن انتهينا من الترميمات الداخلية، من خلال تجهيز أبواب الدخول والخروج وتسهيل عملية الولوج إلى الملعب، وسيصبح هذا الفضاء بمواصفات دولية”.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles