Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الأسود يتجاوزون الصدمة

25.06.2018 - 15:02

شدوا الرحال إلى كالينينغراد والإصابة تهدد مشاركة أيت بناصر أمام إسبانيا

يشد المنتخب الوطني الرحال اليوم (السبت) إلى كالينينغراد، حيث يواجه نظيره الإسباني بعد غد (الاثنين)، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية لكأس العالم بروسيا 2018.
ويخوض المنتخب الوطني آخر حصة تدريبية بفيرونيج، قبل التوجه إلى كالينينغراد، حيث برمج هيرفي رونار، الناخب الوطني، حصة تدريبية غدا (الأحد) بملعب أرينا بالتيكا، الذي يحتضن مباراة “لاروخا”، ويتسع ل45 ألف متفرج.

وستكون الحصة مفتوحة أمام وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية لمدة 15 دقيقة، وتعقبها ندوة صحافية للناخب الوطني.
واستعاد لاعبو المنتخب الوطني ابتسامتهم، بعدما خيم الإحباط والتذمر على معسكر فيرونيج في اليومين الماضيين، بسبب مرارة الهزيمة والخروج المبكر من المونديال.
وسيطر الحزن على تداريب أول أمس (الخميس)، قبل أن يسترجع اللاعبون ابتسامتهم.

وأكد اللاعبون في تصريحات صحافية أن مباراة إسبانيا ستكون الفرصة الأخيرة بالنسبة إليهم، من أجل حفظ ماء الوجه، داعين الجماهير المغربية إلى دعمهم ومؤازرتهم على غرار المباراتين السابقتين.
وغاب عن حصة أول أمس (الخميس) يوسف أيت بناصر، لاعب خط الوسط، بسبب الإصابة، إذ ينتظر خضوعه للفحوصات الطبية من أجل تحديد نوعيتها ودرجة خطورتها، علما أن مصدرا مطلعا أكد أنها لا تدعو إلى القلق.

وينتظر أن يحسم رونار اليوم (السبت) في مدى جاهزية أيت بناصر للمشاركة في هذه المباراة، والتي يتجه فيها الناخب الوطني إلى منح الفرصة للاعبين، الذين لم يتمكنوا من خوض مباراتي إيران والبرتغال.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles