Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الرجاء يتريث في إعلان انتداباته

25.06.2018 - 15:02

الديون واهتزاز صورته في سوق الانتقالات تفرض التكتم عن الصفقات

أجرى الرجاء الرياضي بعض الانتدابات ويرفض الإعلان عنها في الوقت الحالي، إلى حين التأكد من موقف الجامعة بخصوص انتقالات الفريق هذا الموسم.

وذكرت مصادر متطابقة أن الفريق توصل مع مجموعة من اللاعبين إلى اتفاق نهائي حول انضمامهم إلى مجموعته، إلا أنه يرفض الكشف عن أسمائها إلى حين التأكد من موقف الجهاز الوصي بخصوص هذه الصفقات، في ظل الديون التي تلاحقه من قبل مجموعة من اللاعبين السابقين.

واستنادا إلى فتحي جمال، المدير الرياضي للفريق، فإن الرجاء توصل إلى اتفاق مع مجموعة من اللاعبين، وينتظر الوقت المناسب للكشف عن أسمائهم.

وحسب فتحي جمال، فإن اللاعبين المذكورين قادرون على تقديم الإضافة، مبرزا في اتصال هاتفي مع “الصباح” أن الفريق يفاوض لاعبين آخرين في حدود إمكانياته، وختم” سنعزز التركيبة البشرية الحالية بأسماء قادرة على تقديم الإضافة في المنافسات القارية والمحلية، ولن ندخل سوف الانتقالات من أجل التباهي والمنافسة”.

وشكلت الانتدابات نقطة خلاف بين مجموعة من الفعاليات الحالية، ويرى الكثيرون أن الفريق تأخر في دخول سوق الانتدابات، في حين يرى البعض الآخر أن الديون واهتزاز صورة الفريق في سوق الانتقالات فرضت على اللجنة المؤقتة التريث في اتخاذ قرارات بخصوص هذا الموضوع.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles