Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

مدرب نيجيريا: لن نرحم ميسي الليلة

26.06.2018 - 15:02

 

لم تظهر نيجيريا تعاطفا مع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يواجه متاعب في كأس العالم لكرة القدم، وستبذل قصارى جهدها لوضع نهاية مبكرة لمسيرته بالنهائيات عندما يلتقي الفريقان في سان بطرسبرغ اليوم الثلاثاء في الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي.

وتحتاج الأرجنتين متذيلة ترتيب المجموعة الرابعة للفوز على نيجيريا للوصول لدور الستة عشر، وتأمل أيضا في عدم نجاح أيسلندا في الفوز على كرواتيا لأن ذلك قد يبعدها أيضا عن التقدم إذا جاء فارق الأهداف في غير صالحها.

وتتأهل نيجيريا صاحبة المركز الثاني إذا فازت على الأرجنتين وقد يكفيها التعادل أيضا، إذا فازت أيسلندا صاحبة المركز الثالث على كرواتيا.

وقد تكون المواجهة آخر مباريات ميسي في كأس العالم إذا خرج منتخب بلاه من دور المجموعات. وعانى اللاعب البالغ من العمر 31 عاما من أجل ترك بصمة بكأس العالم وأهدر ركلة جزاء في المباراة الأولى التي انتهت بالتعادل 1-1 مع أيسلندا، ولم يكن له تأثير يذكر في الهزيمة الثقيلة بثلاثة أهداف لصفر أمام كرواتيا صاحبة الصدارة.

وقال جيرنوت رور مدرب نيجيريا للصحافيين أمس الاثنين، “نحن نحب هذا اللاعب العظيم ميسي والكل يحبه. لكن السؤال بالنسبة لنا لا يتعلق بما إذا كانت هذه آخر كأس عالم له أم لا”.

وأضاف المدرب الألماني “لسنا هنا من أجل أن نشاهده وهو يلعب، نحن هنا من أجل تحقيق نتيجة. نحن محترفون وعلينا الدفاع عن ألوان نيجيريا. في كرة القدم لا توجد رحمة ولا شفقة. الكل يسعى من أجل الفوز”.

وقال برايان إيدو مدافع نيجيريا الذي انضم لمدربه في المؤتمر الصحافي إن الخيار الوحيد أمام فريقه هو السعي لإنهاء مشوار ميسي في كأس العالم.

وقال “لم أفكر في ذلك أبدا لكن هذا سيكون هدفنا الرئيسي، وهو أن نجعلها آخر مباراة لميسي في كأس العالم”.

وتابع “بقدر ما نحب مشاهدة ميسي وهو يلعب، نملك خيارا واحدا فقط وهو أن تكون هذه المواجهة هنا في سان بطرسبرغ آخر مباراة له”.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles