Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الرجاء يلعب ورقة خرجة لاستعادة اليميق

28.06.2018 - 15:01

17 لاعبا في المعسكر التدريبي وثلاثة أجانب في الطريق

يلعب الرجاء ورقة الدولي السابق حسين خرجة، لاستعادة مدافعه السابق جواد اليميق، التي استبعده مدرب جنوة الإيطالي من مفكرته.

ويعتمد الرجاء على العلاقة الوطيدة الذي تجمع أحد مسؤوليه بالدولي السابق لاستعادة اليميق، خصوصا أن الرجاء لم يتوصل بكافة مستحقاته من الصفقة المالية لانتقال اللاعب ذاته إلى الدوري الإيطالي.
وكان خرجة وراء صفقة انتقال اليميق إلى جنوة، بفضل العلاقة الجيدة التي ترتبطه برئيس الفريق الذي دافع عن ألوانه.

وحسب معلومات فإن الرجاء لم يتوصل من قيمة انتقال اليميق إلى جنوة سوى ب 250 مليون سنتيم، ويتأهب إلى نقل خلافه حول باقي مستحقاته صوب الاتحاد الدولي «فيفا».
وفي موضوع آخر، فتح الرجاء مفاوضاته مع بدر بانون من أجل إقناعه بتمديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل.

وأكد مصدر مسؤول أن بانون يتجه نحو تمديد عقده، خصوصا أنه لا ينوى الدفاع عن ألوان أخرى في البطولة، وأن هدفه الأساسي هو الاحتراف بأوربا.

وبخصوص الانتدابات، أكد مصدر “الصباح”، أن الرجاء في طريقه إلى إنهاء ترتيبات التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب، وأربعة لاعبين محليين. ولم يرافق الرجاء في المعسكر التدريبي المغلق، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، سوى 17 لاعبا، في حين سيلتحق بالمعسكر باقي اللاعبين على امتداد الموسم الحالي.

وبخصوص وضعية عبد العظيم خضروف، أكد المصدر نفسه، أن اللاعب اقتنع بفسخ عقده مع الفريق، ويجتمع بالمدير الرياضي في غضون اليومين المقبلين لإنهاء ترتيبات الانفصال.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles