Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

إقصاء مر لمنتخب الشباب

02.07.2018 - 15:02

الحكم الصربي يهدي الفوز لإسبانيا ويطرد عبوب
تعرض المنتخب الوطني للشباب لمجزرة تحكيمية خلال المباراة التي جمعته بنظيره الإسباني، مساء أول أمس (الخميس)، لحساب نصف نهاية الألعاب المتوسطية، المقرر اختتامها غدا (الأحد) بتاراغونا.
ومنح الحكم الصربي سردان جوفانوفيتشن ضربة جزاء خيالية للمنتخب الإسباني، في الدقيقة 82، سجل منها لويس أورتيغا هدف الفوز.
وظل المنتخب الوطني متقدما منذ الدقيقة 13 بواسطة هدف عادل تحيف، من ضربة رأسية، ثم عادل للمنتخب الإسباني سانسيت تيرابو في الدقيقة 79.
وساهمت قرارات الجزائري محمد سراج الحكم المساعد الثاني الخاطئة، في ترجيح كفة المنتخب الإسباني على حساب نظيره المغربي، خاصة في الجولة الثانية، سيما أنه ظل يعلن حالات تسلل خيالية على المنتخب المغربي، وعدم منحه ضربات الزاوية، الشيء الذي أثار حفيظة الطاقم التقني للأشبال.
ورفض الحكم أيضا احتساب ضربات الأخطاء ضد المنتخب الإسباني، ما دفع زكريا عبوب، مساعد المدرب مصطفى مديح، إلى الاحتجاج عليه بقوة، ليطرده من الملعب.
وأجريت المباراة في ملعب لابوبلا دي فوما، ذي العشب الاصطناعي، وجرى الشوط الثاني تحت إنارة ضعيفة.
وسجلت نهاية المباراة احتجاجات قوية من المدرب مصطفى مديح على حكم المباراة، واستياء عارما من اللاعبين، الذين لم يعرفوا كيف سرق منهم الحكم التأهل في الدقائق الأخيرة.
وأقصي المنتخب الوطني في وقت سابق على يد موريتانيا من تصفيات كأس إفريقيا.
وعرفت المباراة حضور العديد من المشجعين المغاربة، أغلبهم من الجالية المقيمة بتاراغونا والمدن المجاورة ، فضلا عن العديد من وكلاء اللاعبين.
ويواجه المنتخب الوطني في مباراة الترتيب نظيره اليوناني المنهزم في مباراة نصف النهاية الثانية أمام إيطاليا بثلاثة أهداف لصفر، بالملعب ذاته صباح اليوم (السبت) انطلاقا من العاشرة، لنيل الميدالية البرونزية.
وتجرى مساء اليوم (السبت)، المباراة النهائية بين المنتخبين الإسباني والإيطالي.
إنجاز: صلاح الدين محسن (موفد الصباح إلى تاراغونا)

» مصدر المقال: assabah

Autres articles