Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

فاخر أمام “الطاس”

05.07.2018 - 15:01

استدعته للاستماع إليه في نزاعه مع الرجاء

طلبت محكمة التحكيم الرياضي بسويسرا، من الإطار الوطني محمد فاخر، المثول أمامها اليوم (الأربعاء)، للحسم في نزاعه مع الرجاء.

ورفض فاخر قرار لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي أيد الحكم الذي اتخذته لجنة النزاعات والقاضي بإلزام الفريق الأخضر بتسديد 67 مليون سنتيم له.

ويطالب فاخر ب934 مليون سنتيم، تمثل مستحقات الموسمين المتبقيين في العقد الذي كان يربطه بالرجاء، إضافة إلى منح ورواتب الشهور التي لم يحصل عليها قبل إقالته.

وغادر فاخر الرجاء الموسم الماضي، قبل نهاية العقد الذي كان يربطه بالفريق، بقرار من سعيد حسبان، رئيس الفريق حينذاك، والذي اعتبر الاستقالة السابقة للمدرب مازالت سارية المفعول، وطالب بجبر الضرر وتعويض الفريق عن الخسائر التي تسبب فيها الفريق.

وانتقد فاخر طريقة تسيير الفريق، في مجموعة من خرجاته الإعلامية، والظروف التي يجتازها اللاعبون، ما أثار حفيظة المكتب المسير الذي قرر إقالته مباشرة بعد نهاية الجولة الأخيرة من البطولة أمام الدفاع الجديدي، وحصول الفريق على الرتبة الثالثة، التي خولت له المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي يخوض دورها للمجموعات.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles