Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

جبور يلمح إلى العودة

07.07.2018 - 15:02

الوداد سيحتفظ بحراسه الثلاثة وحكم مالغاشي لمباراة كوناكري

نشر المهاجم الليبيري ويليام جبور، صورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقا عليها بالقول “قريبا…”. ولم يكشف جبور، عن وجهته المقبلة، غير أنه يتوقع أن ينتقل إلى الوداد الرياضي.
وأكد سعيد الناصيري، رئيس الوداد، في تصريح سابق ل”الصباح”، أن المفاوضات لم تنته مع المهاجم الليبيري، وأنه لا يمكنه أن يدفع له ما كان يتقاضاه عندما كان يمارس في الدوري السعودي (مليون دولار).

من ناحية ثانية، قرر الوداد الاحتفاظ بحراسه الثلاثة (رضا التاكناوتي وياسين الخروبي وبدر الدين بنعاشور)، بعد أن راجت أخبار حول إمكانية إعارة أحدهم لأحد الأندية الوطنية، خصوصا بنعاشور الذي رغب مولودية وجدة في الاستفادة من خدماته.

وأكد سعيد الناصري، رئيس الوداد، أن مستقبل اللاعبين يتوقف على موقف المدرب، وأن حراسة مرمى الفريق توجد بأياد آمنة رغم رحيل زهير العروبي.
وكشف الناصري، في حديث ل”الصباح”، أن “المدرب مقتنع بأداء الحراس الثلاثة، ولا يمكن في الوقت الحالي انتداب لاعب آخر في هذا المركز”.

وتحدثت أنباء عن إمكانية إعارة ياسين الخروبي للدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يتعاقد مع محمد اليوسفي من المغرب التطواني.
وحلت بعثة الوداد مساء أول أمس (الأربعاء)، بمطار محمد الخامس، قادمة من تونس.

وخاض الفريق الأحمر معسكرا إعداديا في تونس، استعدادا للموسم الرياضي المقبل.
ولم يجر الوداد أي مباراة ودية في تونس، إذ كان سيواجه نجم الساحل غير أن البرنامج التحضيري للفريق التونسي تسبب في إلغاء المباراة.

وفي موضوع آخر، يقود الملغاشي حمادة نامبيا ندرازا مباراة حوريا كوناكري الغيني ضد الوداد الرياضي لحساب الجولة الثالثة عن دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية في 17 يوليوز الحالي.
وسيساعد الحكم الملغاشي في مهمته، مواطنه ليونيل حاسينطاراسوا وسليمان أمالدين من جزر القمر.

ويستأنف الوداد استعداداته للمباراة ذاتها، بداية من اليوم (الجمعة)، بمركبه بالوازيس، بعد أن منح المدرب اللاعبين يومين راحة إثر العودة من معسكر تونس.
وسيتوجه الوداد صوب غينيا، لمواجهة حوريا كوناكري، الخميس المقبل، في رحلة عادية، على أن تكون العودة إلى العاصمة الاقتصادية مباشرة بعد نهاية المواجهة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles