Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

غاساما يقود قمة الدفاع وسطيف

09.07.2018 - 15:01

الكاف تعين حكاما من مصر لإدارة مواجهة الرجاء وأسيك ميموزا

أسندت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، مهمة إدارة قمة وفاق سطيف الجزائري والدفاع الجديدي، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، والمقررة في 17 يوليوز الجاري، للغامبي باكاري غاساما.

وعينت “كاف” طاقم تحكيم من مدغشقر لقيادة مباراة الوداد الرياضي وحوريا كوناكري، في 17 يوليوز الجاري، لحساب المنافسة ذاتها.

ويقود المباراة التي سيحتضنها ملعب 28 شتنبر انطلاقا من الثالثة عصرا، الدولي حمادة موسى نامبياندزارا، بمساعدة سليمان أمل الدين وليونيل حسنجارازوا اندريانتينينا.
ويقود مباراة الجولة الرابعة بين الفريقين في 28 من الشهر نفسه، الدولي البوتسواني جوشوا بوندو، بمساعدة الموزمبيقي أرسينيو شادريك، وسوروا فاتسوان من ليسوتو.

وأسندت مهمة قيادة مباراة الرجاء الرياضي وأسيك ميموزا الإيفواري، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى، من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، للدولي المصري محمد معروف عيد منصور.

ويساعده في هذه المباراة التي تجرى في 18 يوليوز الجاري انطلاقا من الثالثة عصرا بملعب هوفويت بوانيي بأبيدجان، محمود احمد أبو الرجال وأحمد توفيق طالب علي.

ويشرف الحكم الغيني أحمد توري، على إدارة مباراة الجولة الرابعة بين الفريقين، المقرر إجراؤها في 29 من الشهر ذاته بمركب محمد الخامس بالبيضاء، انطلاقا من الثامنة مساء.
وأسندت الكنفدرالية الإفريقية إلى طاقم تحكيم غابوني إدارة مباراة نهضة بركان أمام المصري البورسعيدي، المقرر إجراؤها في 18 يوليوز الجاري بالملعب البلدي ببركان.

ويدير المباراة المقرر إجراؤها في السابعة مساء، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس “الكاف”، الدولي إيريك أوتوغو كاستان، بمساعدة موسوندا مونتال ومارليز ديتسوغا بوريس.

وفي مباراة الجولة الرابعة، المقرر إجراؤها في 29 من الشهر ذاته بملعب بور سعيد في السادسة مساء، يديرها طاقم تحكيم من تونس وليبيا، بقيادة صدوق سليمي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles