Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

أوغني: نسعى لاحتلال الرتب الأولى

10.07.2018 - 15:02

مدرب وداد فاس قال إن الاستعدادات بدأت مبكرا لضمان جاهزية لاعبيه

قال حسن أوغني، المدرب الجديد لوداد فاس، الممارس ببطولة القسم الثاني، إن الفريق يسعى خلال الموسم الجديد، إلى احتلال الرتب الأولى. وأضاف أوغني في حوار مع “الصباح”، أن الفريق استهل استعداداته مبكرا، من أجل ضمان جاهزية لاعبيه في الوقت المناسب. وأوضح أوغني أن وداد فاسي سيجري انتدابات مهمة، نظرا لرحيل نصف اللاعبين الأساسيين عن المجموعة.وفي ما يلي نص الحوار:

< كيف تعاقدت مع وداد فاس؟
< بعدما تم فسخ عقدي مع النادي القنيطري بالتراضي. اتصل بي مسؤولو وداد فاس، من أجل الإشراف على الفريق الموسم المقبل، ورحبت بالعرض وسطرنا أهدافنا بعد ذلك. أتمنى في الأخير أن يحالفنا الحظ.

< ما هي أهدافكم هذا الموسم؟
< هدفنا الأول هو ضمان البقاء في وقت مبكر، لكي لا ندخل في دوامة الشك، ولم لا احتلال المراكز الخمسة الأولى، وتكوين فريق تنافسي يضم أكبر عدد من أبناء مدرسة الوداد الفاسي، والذين أعتبرهم مستقبل الفريق. سطرنا برنامجا يمتد لأزيد من موسم، وأتمنى التوفيق والنجاح فيه.

< ماذا عن الاستعدادات؟
< بدأنا التداريب مبكرا لأننا ملزمون بلعب إقصائيات سدس عشر كأس العرش. برمجنا حصتين في اليوم بمعسكر الرباط للعمل على اللياقة البدنية، كما سنجري مباريات إعدادية للعودة إلى جو التنافس وإحداث الانسجام المطلوب بين اللاعبين الجدد والقدامى.

< ما هي الإكراهات التي وجدتها؟
< إكراهات عادية جدا مثل أغلب الفرق الوطنية عند نهاية كل موسم، إذ غادر الفريق أكثر من نصف لاعبيه الأساسيين، مما يحتم علينا إجراء انتدابات على حجم إمكانيات فريقنا المادية، دون إغفال ضرورة الاعتماد على أبناء مدرسة الوداد الفاسي، التي منحت الساحة الكروية المغربية مجموعة من أنجح اللاعبين في المواسم الماضية.

< كيف ترى مباريات كأس العرش ؟
< سبق للفريق التأهل إلى دور سدس عشر على حساب جاره المغرب الفاسي، وسنحاول تقديم أداء جيد في الاقصائيات، لكن تركيزنا الأول سيكون على منافسات البطولة.

< كيف ترى المنافسة على الصعود هذا الموسم؟

الاسم الكامل: حسن أوغني
> تاريخ ومكان الميلاد: 31 دجنبر 1969 بالرباط
> الفرق التي دربها:
> اليوسفية الرباطية واتحاد تواركة ويوسفية برشيد واتحاد تمارة ومولودية وجدة والنادي القنيطري وشباب المسيرة وجمعية سلا وشباب أطلس خنيفرة

» مصدر المقال: assabah

Autres articles