Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الجامعة ترفض تجديد عقود 50 إطارا

10.07.2018 - 18:02

رفض فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، تجديد عقود المديرين التقنيين الجهويين، التابعين للإدارة التقنية الوطنية، بعد انتهاء عقودهم في 30 يونيو الماضي.

وعلمت “الصباح” أن طارق ناجم، الكاتب العام للجامعة، رفقة المسؤول المالي بها، عقد اجتماعا مساء الجمعة الماضي مع ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، والمسؤولين بالإدارة التقنية الوطنية، ضمنهم مدربو المنتخبات الوطنية، أسفر عن قرار عدم التجديد للمديرين الجهويين، بعد انتهاء عقودهم.

وقدر عدد المشتغلين بالإدارة التقنية الوطنية الذين رفض فوزي لقجع التجديد لهم حوالي 50 إطارا، ضمنهم مشرفون على التكوين وآخرون على مراكز التكوين، إذ أطلعهم طارق ناجم أن هذه المراكز ستستدعي من ترغب في تجديد العقود معهم في غشت المقبل.

ويرتبط جميع الأطر الذين رفضت الجامعة التجديد لهم، ببرنامج ناصر لارغيت، إذ أنها ربطت بقاء المدير التقني ببقائهم، وفي حال تعاقدت مع مدير تقني جديد، سيكون هناك رأي آخر.

ومنح فوزي لقجع مدربي جميع المنتخبات الصغرى ومساعديهم الفرصة إلى غاية الاستحقاقات المقبلة، قبل الحسم النهائي في إمكانية بقائهم أو عدم التجديد لهم، ويتعلق الأمر بمصطفى مديح، مدرب المنتخب الوطني للشباب، ومساعده زكريا عبوب، إذ أخبرهم لقجع أن القرار النهائي بشأنهم سيتخذ بعد العودة من المشاركة في دوري كوتيف الدولي بإسبانيا، المقرر إجراؤه في الفترة بين 28 يوليوز الجاري و8 غشت المقبل.

كما أمهل لقجع ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، الفرصة إلى غاية عودة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة من تونس، بعد مشاركته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للفتيان. ويرتبط الهولندي مارك ووت، مدرب المنتخب الأولمبي، بالجامعة الملكية، إلى غاية 2020.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles