Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

باعوش قريب من الرجاء

10.07.2018 - 21:01

بات الرجاء قريبا من التوقيع لهشام باعوش، لاعب رجاء بني ملال، الممارس بالقسم الثاني، والذي كان قريبا من تحقيق الصعود إلى القسم الأول الموسم الماضي.

وتطارد فرق كثيرة بالقسم الأول باعوش، الذي يلعب وسط ميدان، وقدم موسما رائعا مع الفريق الملالي، لكن الرجاء بات الأقرب لانتدابه، بعدما اتفق معه على كل شروط العقد الجديد.

وتابعت الإدارة التقنية باعوش، خلال الفترة السابقة، بقيادة فتحي جمال، إذ نصح إدارة الفريق الأخضر بالتوقيع معه، من أجل تعزيز صفوفه.

ووقع الرجاء للسنغالي نياسي وأنس جبرون لاعب المغرب التطواني، فيما يسعى للتوقيع للاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، بناء على طلب المدرب الإسباني كارلوس غاريدو.

من جهة ثانية، يتطلع الفريق الأخضر إلى التعاقد مع محمد أمين الصبار، لاعب وسط ميدان أولمبيك آسفي، الذي ظهر بمستوى جيد في بطولة الموسم الماضي.

وحسب معلومات «الصباح»، فإن فتحي جمال، المدير الرياضي للرجاء، عرض على الصبار الانضمام إلى الفريق، بداية من الموسم المقبل.

ويتوقع أن يحضر الصبار (مواليد 14 أبريل 1992) إلى العاصمة الاقتصادية في الساعات القليلة المقبلة، من أجل الاجتماع بالإدارة التقنية للفريق، قصد الاتفاق حول بنود العقد الذي سيربط الطرفين.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles