Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الناصري: رفضنا الملايير لتسريح نجومنا

13.07.2018 - 15:01

قال إنه رفض مقاطعة البطولة العربية ووعد بالمنافسة على أربعة ألقاب

قال سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، إن النادي توصل بعروض مغرية وكثيرة من أجل تسريح ستة لاعبين على الأقل، لكنه رفضها بتشاور مع المدرب فوزي البنزرتي.
وأوضح الناصري في الندوة الصحافية أول أمس (الثلاثاء) بمركب محمد بنجلون، أن حتى بعض اللاعبين رفضوا الرحيل عن الوداد لأنهم قضوا لحظات رائعة مع الفريق واستفادوا كرويا وماليا، بعد التتويج بألقاب عديدة.

وأضاف الناصري أنه حتى إن أراد بعض اللاعبين الرحيل بحكم رغبتهم في الاستفادة ماليا من العروض التي توصلوا بها، فإنه سيشترط استفادة النادي أولا، ليتسنى له تعويض رحيلهم، مستدلا بمثال لصلاح الدين السعيدي، الذي توصل بعروض كثيرة من السعودية والإمارات، لكنه رفض الرحيل في الوقت الحالي، وأوضح لإدارة النادي أنه يريد الاستمرار موسما آخر مع الوداد، نظرا لفضله عليه في السنوات الأخيرة.

وعن أهداف الفريق الموسم المقبل قال الناصري إنه يطمح للتتويج بأكثر عدد من الألقاب، إذ أبلغ الطاقم التقني بذلك واللاعبين، مصرا على أن يدخل الفريق منافسات كأس العرش والبطولة وعصبة الأبطال والبطولة العربية بإصرار كبير على الفوز باللقب.

ورفض الناصري مقاطعة البطولة العربية التي أثارت جدلا كبيرا في الفترة السابقة، بحكم تصويت رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس هيأة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، على الملف الأمريكي المشترك بين المكسيك وأمريكا وكندا، ضد الملف المغربي لتنظيم كأس العالم 2026، قائلا إنه “لا يمكن أن نقاطع بطولة عربية بسبب خطأ شخص واحد”.

وأوضح الناصري أنه علم بقرار المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم بخصوص الجموع العامة، والتي فرضت على الأندية عقدها قبل 15 غشت المقبل، وقال إن الوداد سيعقد جمعه العام قبل هذا التاريخ، مشيرا إلى أنه لا يرى مشكلا في هذا الجانب.

وعبر الناصري عن امتنانه للجامعة التي قبلت بكل توصيات العصبة الاحترافية التي يرأسها، على غرار إجراء مباريات كأس العرش في مباراة فاصلة عوض إياب وذهاب، ثم انطلاق البطولة في نهاية غشت المقبل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles