Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الجامعة تتمسك برونار

13.07.2018 - 15:02

علمت “الصباح” أن فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، سيعقد ندوة صحافية في الأيام القليلة المقبلة من أجل تسليط الضوء على مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كاس العالم بروسيا 2018.
ووفق إفادة مصدر مسؤول، فإن الندوة الصحافية ستشكل فرصة لتقييم نتائج المنتخب بالمونديال، وأسباب فشله في التأهل إلى الدور الثاني، من بينها أخطاء التحكيم.

ولم يستبعد المصدر نفسه إمكانية أن يتطرق لقجع إلى بعض المشاكل، التي رافقت المنتخب الوطني بروسيا، وقضايا أخرى أثارت جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، ويسعى رئيس الجامعة إلى توضيحها أكثر، على حد تعبير المصدر نفسه.

وينتظر أن يستأثر موضوع رونار بالاهتمام ، بعد الحديث عن قرب رحيله عن المنتخب الوطني، بسبب العروض الكثيرة التي توصل بها رغم إقصاء الأسود مبكرا.

وخلفت التدوينات المتتالية للناخب الوطني عبر مواقع التواصل الاجتماعي ردود أفعال متباينة، خاصة بعدما لمح إلى إمكانية مغادرة الأسود بعد مباراة إسبانيا، قبل أن يؤكد بعد ذلك احترام العقد، الذي يربطه بالأسود.

من جانبها، عبرت الجامعة عن رغبتها في الاحتفاظ برونار مدربا للأسود إلى غاية نهاية عقده حتى 2022.
وقال محمد مقروف، مستشار رئيس الجامعة، في تصريحات صحافية، إن رونار سيستأنف عمله بالمنتخب فور انتهاء عطلته الصيفية، على أن يسبقه اجتماع مع رئيس الجامعة لوضع الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة.

وأضاف مقروف أن العقد بين الطرفين واضح، ويلزمهما باحترامه، نافيا أن يكون أحدهما طلب اجتماعا لمناقشته مجددا، قبل أن يشير إلى إمكانية فسخه من جانب واحد، وفق أحد بنوده، شريطة أن يسدد الراغب في ذلك ما بذمته.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles