Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

أوزال يطلب التنحي

14.07.2018 - 15:02

أكد أن الجمع سيتضمن تقريرين ماليين وغاريدو يضغط لانتدابات جديدة

عبر امحمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة للرجاء، عن رغبته في الرحيل، ودعا 12 منخرطا اجتمع بهم إلى ترتيب أمورهم استعدادا للجمع العام المقبل، باختيار رئيس جديد.

ولم يحدد أوزال، موعدا لانعقاد الجمع، واكتفى بتأكيد أنه سيتضمن تلاوة تقريرين ماليين عن الفترة الرئاسية لحسبان، والفترة التي أدارت فيها اللجنة المؤقتة شؤون الرجاء، ودعا المنخرطين لملاءمة القوانين خلال هذه المحطة.

وأكد منخرط حضر الاجتماع أن الغموض يلف مستقبل الرجاء، ودعا إلى منح اللجنة المؤقتة الحالية فترة إضافية، وانخراط بعض الفعاليات التي تتطلع إلى منصب الرئاسة فيها، قبل عقد جمع استثنائي لانتخاب رئيس.

واستنادا إلى المنخرط ذاته، فإن أوزال، ظهر متعبا خلال الاجتماع وتشبث بوضع حد لعمل اللجنة المؤقتة، ودعا الجميع إلى نسيان خلافاتهم الشخصية، في المرحلة المقبلة، والتفكير فقط في مستقبل الرجاء.

وأثنى المنخرط ذاته، على العمل الذي قامت به اللجنة لحد الساعة، مؤكدا أن الأعضاء الذين يشكلونها يعدون الأنسب في المرحلة الحالية، وختم” لم يتحدث أوزال عن رئيس محتمل، واكتفى بطلب البحث عن الشخص المناسب بتشاور بين المنخرطين”.

وانتقدت مجموعة من المنخرطين، خطوة أوزال، واعتبروا اختياره فئة من البرلمان للاجتماع بها، سبيلا آخر لتشتيت الأسرة الرجاوية، وتساءل أحدهم ” لماذا تلك الأسماء ذاتها تحضر كل اجتماعات الرجاء، وتقرر في مصير الفريق، ويؤخذ برأيها في كل صغيرة وكبيرة؟”.

من ناحية ثانية، طالب كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء، بانتدابات جديدة.

وأكد مصدر مطلع ل”الصباح”، أن غاريدو قيم الوضع بالمجموعة التي يتوفر عليها، ورأى أنه يحتاج للاعبين آخرين على الأقل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles