Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

5 سنوات لمضرم النار في سيارة

16.07.2018 - 15:01

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، متهما وحكمت عليه بخمس سنوات سجنا نافذا بعد مؤاخذته من أجل جناية إضرام النار عمدا مع السب والشتم والتهديد بالقتل في حق الأصول.

وتعود وقائع هذه النازلة إلى عيد الفطر الماضي، حين التحق المتهم بمنزل والدته بأزمور وبعد تقديم التهاني لها وتناول الفطور، فاتحها في شأن تفويت السيارة الجديدة له، إلا أنها نهرته وطلبت منه مغادرة البيت.

وثارت ثائرته ودخل معها في نقاش حاد، ووجه لها السب والشتم وهددها بالقتل. ولم يكتف بذلك، بل أخل بالحياء أمامها وهددها بممارسة الجنس عليها ونعتها بالعاهرة، واضطر بعد ذلك إلى مغادرة البيت.
وبعد مرور أقل من ساعة، توصلت الأم بمكالمات هاتفية، علمت منها أن سيارتها الثانية من نوع “مرسيدس 240″، التي وضعتها رهن إشارة ابنها المتهم، اشتعلت بها النيران.

ما جعلها تتوجه نحو مقر المركز الترابي للدرك الملكي بهشتوكة وتضع شكاية ضده.

وانتقلت الضابطة القضائية إلى دوار الحجاج الواقع بتراب الجماعة القروية لسيدي علي بنحمدوش، ووقفت على حجم الخسارة، إذ أتت النار على السيارة كلها، وبحثت عن المتهم فلم تعثر عليه. وفي اليوم الموالي، علمت الضابطة ذاتها، أن المتهم يقيم بكوخ غير بعيد عن منزله، فانتقلت إليه وأوقفته ووضعته رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles