Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

خلافات مالية تحبط حــــلم زياش

17.07.2018 - 15:01

ليـون يسـتغـل تـراجـع روما ويقدم 22 مليارا لـضـم الــدولـي المـــغربــي من أجاكس

ذكرت الصحافة الإيطالية أن صفقة انتقال الدولي المغربي حكيم زياش من أجاكس أمستردام الهولندي إلى روما الإيطالي، فشلت بسبب خلافات مالية بين الطرفين.

وأوضحت الصحافة نفسها أن إدارة روما، رفضت الاستجابة إلى طلبات أجاكس المالية، رغم اتفاقها مع زياش، خاصة بعد تألقه في مباريات كأس العالم روسيا 2018 رفقة المنتخب الوطني، وهو ما أفشل الصفقة.

وذهبت بعض الصحف إلى القول إن إدارة روما لم تنسحب من الصفقة بعد، وإنها تسعى لبيع لاعب أو اثنين من أجل انتداب زياش، الذي التحق بتداريب أجاكس قبل أيام، استعدادا للموسم الجديد.

من جهة أخرى التحق ليون الفرنسي بالراغبين في انتداب زياش، وقدم عرضا تجاوزت قيمته 22 مليون أورو، من أجل نيل توقيع الدولي المغربي.

وقالت الصحافة الفرنسية إن ليون باشر مفاوضاته مع اللاعب، وذلك من أجل تعويض رحيل بعض اللاعبين المهمين مثل نبيل فقير، المطلوب بتشيلسي وليفربول الإنجليزيين.

ويعتبر مبلغ 22 مليونا المقدم من قبل ليون، قريبا إلى المبلغ الذي يطلبه أجاكس من أجل تسريح زياش، والذي وصل إلى 26 مليون أورو، مع إضافات مالية أخرى.

وخطف زياش الأضواء مع أجاكس خلال الموسم الماضي، رغم بعض الخلافات مع الجماهير، بعدما ضيع النادي لقب الدوري الهولندي في آخر الدورات، لصالح إيندهوفن.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles