Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الوداد يبحث عن الصدارة بغينيا

18.07.2018 - 15:02

يحــل ضيــــــفا على حــوريا كوناكــري دون الـــــــسعيدي وتيغزوي

يحاول الوداد الرياضي الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة لحساب منافسات عصبة الأبطال، حينما يحل ضيفا على حوريا كوناكري الغيني، الذي يقتسم معه صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، اليوم (الثلاثاء)، بداية من الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي.

ولن يكون بإمكان فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، حامل لقب عصبة الأبطال، الاعتماد على خدمات صلاح الدين السعيدي وأمين تيغزوي، خلال هذه المباراة.

وسيحاول البنزرتي خلال مباراة القمة التي تجمعه بمتصدر ترتيب المجموعة، تعويض هذين الغيابين، بالانتدابات الجديدة، خصوصا الإيفواري بابا توندي، الذي توصل بورقة خروجه الدولية، وبات مؤهلا للمشاركة في المواجهة، وفيصل حدادي العائد من الإعارة، والذي بإمكانه شغل مركز في وسط الميدان.

وأكد البنزرتي أن الوداد جاهز للدفاع عن اللقب الذي يوجد في حوزته، وأن الفريق لديه من اللاعبين ما يكفيه لهذه المنافسة القارية، وأن غياب لاعب، أو لاعبين، لن يؤثر على المجموعة.

ويحتل الوداد صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، مقاسمة مع جوريا كوناكري، برصيد أربع نقاط، في حين يحتل ماميلودي ساند اونز الرتبة الثالثة، ويأتي في المركز الأخير بورلومي الطوغولي.

وسيستقبل الوداد مناصفة اليوم في الجولة الرابعة التي تقام في 26 يوليوز الجاري، كما يستقبل ماميلودي الجنوب إفريقي لحساب الجولة الخامسة، في 16 غشت المقبل، على أن يختم منافسات دور المجموعات، بالرحيل إلى الطوغو لمواجهة بورلومي في 27 من الشهر ذاته.

وضمت لائحة الوداد لمباراة حوريا ياسين الخروبي وبدر الدين بنعاشور والشيخ إبراهيم كومارا ونعيم أعراب وعبد الحميد الكوثري وبدر كادارين ومحمد النهيري وعبد اللطيف نصير وإبراهيم النقاش وجمال أيت بن إيدير وفيصل حدادي وأنس أصبحي ووليد الكرتي ورشيد حسني وميشيل باباتوندي وإسماعيل الحداد ومحمد أوناجم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles