Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

ضحيت بأموال طائلة لأجل خريبكة

19.07.2018 - 15:02

الهجهوج قال إنه شعر بالرغبة في العودة إلى البطولة
قال رضا الهجهوج، الملتحق أخيرا بأولمبيك خريبكة، إنه تنازل عن مبالغ مالية كبيرة للتوقيع لأولمبيك خريبكة.
وأوضح الهجهوج في حوار مع «الصباح»، أنه سعد بالتحاق المدرب أمين بنهاشم بأولمبيك خريبكة، ما شجعه على الموافقة على العرض دون تردد.
وعن تجربته باتحاد العاصمة الجزائري، قال الهجهوج إنه شعر برغبة في العودة إلى البطولة، رغم المستوى الجيد الذي قدمه بالفريق الجزائري، وهو ما دفعه لإنهاء مقامه هناك. وفي ما يلي نص الحوار:
< كيف جاء تعاقدك مع أولمبيك خريبكة؟
< جئت إلى أولمبيك خريبكة عن قناعة، لأنني درست العرض جيدا، ولي اليقين بأنني سأنجح في مهمتي الجديدة بفريق يتوفر على عناصر محترمة، وقاعدة جماهيرية مهمة، وأسعى لمنح الإضافة إلى خط الهجوم.

< هل كان لأمين بنهاشم دور في موافقتك على العرض؟
< بمجرد سماعي خبر التحاق محمد أمين بنهاشم بأولمبيك خريبكة، وبأن لديه مشروعا طويل الأمد من خلال عقده المستمر لثلاثة مواسم، انتظرت فتح قنوات التفاوض مع الفريق للالتحاق به. تنازلت عن مبالغ كبيرة من أجل التوقيع لمدة موسمين. هدفي تقديم مستوى جيد مع الفريق ومساعدته في مهمته، وإسعاد الجماهير الوفية.

< هل ستتأثر بالابتعاد عن الوداد؟
< أنا لاعب محترف، وسأركز اهتمامي على أولمبيك خريبكة بحثا عن التألق من خلال المنافسة على الرتب المتقدمة، في حين أن الوداد هو فريقي الأم، وفضله علي كبير لأنه قام بتكويني وتأطيري. عشت مع الفريق الأحمر أزهى فتراتي الكروية، إلى جانب جماهيره التي أكن لها كل التقدير والاحترام، وأسعى الآن للنجاح في مهمتي.

< وماذا عن تجربتك القصيرة مع اتحاد العاصمة الجزائري؟
< كنت أكثر طموحا من أجل العودة للممارسة من جديد في البطولة، ولكي أعيش أجواء وطقوس التباري في الملاعب الوطنية، لذا فإن مقامي كان قصيرا رفقة اتحاد العاصمة الجزائري الذي جاورته لمدة ستة أشهر الأخيرة من الموسم الماضي، مع العلم أنني خضت مباريات جيدة وسجلت أهدافا، ولم أجد أدنى عناء في كسب الرسمية، لذا فإنني جاهز من كل الجوانب لقيادة الخط الأمامي لأولمبيك خريبكة.

< كيف تمر الاستعدادات؟
< نخوض تحضيرات شاقة تأهبا للموسم المقبل، لأن الطاقم التقني بقيادة محمد أمين بنهاشم، سطر برنامجا مكثفا ودقيقا إلى درجة أننا نخوض ثلاث حصص في اليوم الواحد، للرفع من المنسوب اللياقي، قبل الشروع في المباريات الإعدادية خلال الأيام المقبلة. تمر التمارين في ظروف جيدة وبدون إصابات، وهو ما سيساعد على الاستفادة من كل المراحل التحضيرية.

< هل ستجد إيقاعك سريعا مع الفريق؟
< يتوفر أولمبيك خريبكة في الوقت الراهن على عناصر جيدة في خط الهجوم، فبمجرد التحاقي بالحصص التدريبية وجدت فيهم الرغبة الكبيرة لمنح الإضافة. تحدث محمد أمين بنهاشم إلى كل اللاعبين وحثهم على بذل جهد كبير، مؤكدا أنه لا يؤمن إلا باللاعب الجاهز والمنضبط.

< هل ستصبح خليفة المترجي بخريبكة ؟
< المترجي لاعب كبير بمواصفات نادرة، بدليل أنه كان مساهما في بقاء أولمبيك خريبكة بالقسم الأول، حيث توج هدافا بتسعة أهداف، لكن فترة إعارته انتهت بعد موسم واحد. من جهتي، سأضاعف من مجهوداتي لنيل رضا الجماهير أيضا، بما أنني جاهز لتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقي.

< ماذا عن دعم الجماهير؟
الاسم الكامل: رضا الهجهوج
> تاريخ ومكان الميلاد: 2 يوليوز 1994 بالبيضاء
> مركزه: مهاجم
> الفرق التي لعب لها: الوداد وعجمان الإماراتي واتحاد العاصمة الجزائري

» مصدر المقال: assabah

Autres articles