Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

انتدابات الرجاء تثير الجدل

19.07.2018 - 15:02

لاعب من فرنسا يوقع والواصلي معارا لأولمبيك خريبكة

أثارت انتدابات الرجاء في الميركاتو الصيفي الحالي، جدلا واسعا بين أوساط المتتبعين، الذين تساءلوا عن المسؤول عنها وموقف المدرب الإسباني كارلوس غاريدو منها.

ويعتبر المتتبعون الانتدابات غير كافية، وليست بحجم فريق بقيمة الرجاء، ما يهدد مشاركته في منافسات الموسم المقبل، على غرار الأربعة مواسم الأخيرة.

وظهر جل اللاعبين الجدد بمستوى متواضع في المباريات الأخيرة، بمن فيهم المحترف السنغالي إبراهيما نياس، في حين رفض المدرب الاعتماد على محمد أمين الروتبي، القادم من سويسرا في المباراة الإعدادية أمام “الراك”.

واستنادا إلا مصادر “الصباح”، فإن غاريدو غير مقتنع تماما بالروتبي، كما هو الحال بالنسبة إلى بعض اللاعبين الآخرين، ويطالب بالمزيد من الانتدابات خصوصا في خط الهجوم ووسط الميدان.

وحل بالعاصمة الاقتصادية سيف الدين العلمي، المغربي الأصل والحامل للجنسية الفرنسية، والذي دافع عن ألوان ف سي باريس، من القسم الثاني بالدوري الفرنسي، من أجل التوقيع للرجاء لثلاثة مواسم.

وذكرت مصادر متطابقة أن اللاعب أعطى موافقته المبدئية لامحمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة، بالانضمام إلى الرجاء.

وأعار الرجاء مهاجمه زهير الواصلي، لأولمبيك خريبكة، بعد أن رفض المدرب عودته إلى الفريق.

ولعب الواصلي في النصف الثاني من الموسم الماضي، للمغرب التطواني، على سبيل الإعارة، إلا أن عودته إلى الرجاء اصطدمت برفض المدرب.

وحاولت “الصباح”، الاتصال بفتحي جمال، المدير الرياضي للرجاء، لاستفساره حول موضوع الانتدابات، إلا أن هاتفه المحمول ظل خارج التغطية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles