Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الرويبة: رفضت الرجاء والجيش

21.07.2018 - 15:01

اللاعب الجديد لاتحاد طنجة قال إنه يحلم بالفوز بلقب

قال عبد الإله الرويبة، لاعب اتحاد طنجة الجديد، إنه فضل فريق طنجة على الرجاء الرياضي والجيش الملكي. وأوضح الرويبة، في حوار مع «الصباح»، أنه يحلم بتحقيق لقب مع فريقه الجديد، خاصة أنه يلعب الموسم المقبل على البطولة الوطنية وكأس العرش وعصبة الأبطال الإفريقية. وتأسف الرويبة على نقص الموارد المالية في تدهور حال فريقه السابق شباب هوارة، معتبرا أنه استفاد كثيرا من تجربته بالفريق. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف جاء تعاقدك مع اتحاد طنجة؟
اتحاد طنجة يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة. بعدما تلقيت اتصالا من مسؤولي الفريق، تحمست لحمل قميصه في أول تجربة لي في البطولة الوطنية، واتفقنا على توقيع عقد لمدة أربعة مواسم.

ما هي العروض التي تلقيتها؟
تلقيت عرضا من مسؤولي الرجاء والجيش الملكي، وأشكرهم على الثقة ورغبتهم في الاستفادة من خدماتي، لكن سبق أن وعدت مسؤولي اتحاد طنجة، وآمل أن أكون عند حسن ظنهم.

ما هي أهدافك مع فريقك الجديد؟
أطمح إلى ضمان الرسمية وتسجيل أهداف كثيرة، بالإضافة إلى التتويج بالألقاب، علما أن اتحاد طنجة سيلعب على ثلاث واجهات هذا الموسم.

كيف تقيم تجربتك مع شباب هوارة؟
كانت تجربة جيدة استفدت منها كثيرا. أشكر جميع المدربين الذين أشرفوا على شباب هوارة في المواسم الأخيرة، إذ استطعنا تحقيق الصعود من الهواة إلى البطولة الوطنية في قسمها الثاني، لكن عدنا للأسف إلى الهواة مجددا.

ما هي الإكراهات التي واجهتموها؟
أبرز إكراه عانيناه خلال الموسم الماضي، نقص الموارد المالية، إذ كان سببا رئيسيا في دخول شباب هوارة في سلسلة من النتائج المتواضعة، لكن غياب التحفيزات المادية والرواتب في وقتها، أثر سلبا على مردود اللاعبين.

ما هي طموحاتك؟
أطمح أن أكون في مستوى ثقة مسؤولي اتحاد طنجة، وأن أقدم مردودا يشفع لي بحمل القميص الوطني، وآمل تحقيق لقب مع فريقي الجديد. وأتمنى أيضا تحقيق حلمي بالاحتراف خارج أرض الوطن، وتحقيق لقب البطولة.

أجرى الحوار: عبد الجليل شاهي (أكادير)

» مصدر المقال: assabah

Autres articles