Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الأسود يعودون إلى البيضاء

26.07.2018 - 15:07

يستقبلون مالاوي بملعب محمد الخامس في تاسع شتنبر

ينتظر أن يصادق فوزي لقجع، رئيس الجامعة، على برنامج مباراة المالاوي، بصفته رئيسا للجنة المنتخبات الوطنية في الأيام القليلة المقبلة.

وكشف مصدر مطلع أن هيرفي رونار، الناخب الوطني، سبق أن سطر برنامجا خاصا للمنتخب الوطني لمباراة مالاوي في سابع شتنبر المقبل، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا بالكامرون 2019.

ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن الغموض الذي ظل يلف مستقبل رونار مع الأسود في الفترة الماضية، ساهم في تأخير الحسم في تحديد برنامج مباراة مالاوي ومكان إجرائها، قبل أن تضع الجامعة حدا للجدل، الذي رافق إمكانية رحيل الناخب الوطني، بعدما اختارت مركب محمد الخامس في البيضاء، لإقامتها.

ويدخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي مغلق بداية من ثاني شتنبر المقبل بالصخيرات، على أن يخوض تداريبه بالملعب الملحق التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

وتعد مباراة مالاوي، الثالثة التي سيخوضها المنتخب الوطني بالمركب الرياضي محمد الخامس، بعد الغابون، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا، وأوزباكستان في مباراة إعدادية.
ويخوض المنتخب الوطني مباراة إعدادية أمام نظيره التونسي بملعب رادس في 20 نونبر المقبل، بعد إجراء مباراة الكامرون في 16 منه.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles