Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

لاعبو آسفي يهددون بالإضراب

26.07.2018 - 15:08

تمسكوا بصرف منح التوقيع العالقة عن الموسم الماضي

عبر أغلب لاعبي أولمبيك آسفي لكرة القدم عن تذمرهم، بسبب التأخر الحاصل في صرف مستحقاتهم المالية المتعلقة بالموسمين الماضيين.

وأفادت مصادر مطلعة أن اللاعبين هددوا بالإضراب عن التداريب، قبل أن يتدخل بعض أعضاء المكتب والطاقم التقني، وقدمت لهم وعود بصرف جزء من تلك المستحقات، قبل نهاية يوليوز الجاري.
ويتمسك اللاعبون بصرف منح التوقيع ومنح المباريات، مهددين برفض أي مقترح من المكتب المسير بشأن صرف الأجر الشهري فقط وأقساط الكراء.

وقال بعض اللاعبين إن المسيرين وعدوهم بصرف جزء من المستحقات، قبل السفر إلى الرباط، لدخول معسكر تدريبي مغلق انطلاقا من ثاني غشت المقبل.
ولم يتوصل أغلب لاعبي أولمبيك آسفي بمنح التوقيع للموسم الماضي، والذي سبقه، ومنح أكثر من عشر مباريات.

ويخوض أولمبيك آسفي مباراتين إعداديتين أمام فريقين من الهواة، هما النسمة السطاتية وأولمبيك اليوسفية بالملعب التابع لمركز التكوين.

وقال هشام الدميعي، مدرب الفريق «الصباح»، إن المباراة الأولى ستجرى اليوم (الأربعاء) أمام النسمة السطاتية، والثانية غدا (الخميس) أمام أولمبيك اليوسفية.

وكشف المتحدث نفسه أن الفرصة متاحة لعدد من اللاعبين لخوض المباراتين للوقوف على مؤهلاتهم، مشيرا إلى أن ملامح التشكيلة الأساسية بدأت تتضح من خلال الاعتماد على أبرز اللاعبين الذين شاركوا في أغلب مباريات الموسم الماضي.

وخاض الفريق العبدي ثلاث مباريات إعدادية، انهزم في الأولى أمام الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين لواحد، وفي الثانية أمام الكوكب المراكشي، بثلاثة أهداف لاثنين، وانهزم في الثالثة أيضا أمام الكوكب نفسه بثلاثة أهداف لواحد.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles