Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

“الفار” في البطولة العربية

27.07.2018 - 15:02

الرجاء والوداد يتوصلان بـ 25 مليونا مصاريف التنقل والإقامة

كشفت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية لكرة القدم، أنه تم الاتفاق على استعمال تقنية”الفار” في نصف النهائي والنهائي، لتفادي احتجاجات الأندية العربية التي غالبا ما تتسم مبارياتها بكثرة الاحتجاجات والمشاكل، كما حدث في نهائي السنة الماضية بين الفيصلي الأردني والترجي التونسي.

وتوصلت اللجنة المنظمة، بتقارير عن الملاعب التي ستحتضن المباريات بداية من غشت المقبل، وتأكدت أن أغلبها يستجيب لشروط استخدام التقنية.

وتنطلق منافسات البطولة العربية في 31 يوليوز الجاري بمباراة وفاق سطيف الجزائري والعين الإماراتي، والتي تم الاتفاق على برمجتها بكرواتيا بطلب من الفريق الإماراتي الذي يقيم معسكرا إعداديا هناك استعدادا للموسم المقبل.

يشار إلى أن مباريات البطولة، ستنقل بشكل حصري على قنوات أبوظبي الإماراتية.

وفي موضوع ذي صلة، يتوصل الرجاء والوداد في الأسبوع المقبل بمبلغ 25 مليون سنتيم من الاتحاد العربي، لكل واحد منهما يمثل مصاريف التنقل إلى لبنان وتونس لمواجهة فريق السلام زغرتا اللبناني، والأهلي الليبي في العاشر من غشت المقبل، لحساب ذهاب الدور الأول للبطولة العربية للأندية.

وقرر الاتحاد العربي التكفل بمصاريف تنقل جميع الأندية المشاركة في النسخة الجديدة للبطولة العربية، كما أنه سيتحمل مصاريف تنظيم المباريات والتي حدد قيمتها في 25 مليون سنتيم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles