Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

طالب ربه: لم أندم على اختياري

28.07.2018 - 15:02

مهاجم آسفي قال إن اللاعبين يحاولون نسيان الأزمة ويركزون على التداريب

قال أيوب طالب ربه، لاعب أولمبيك آسفي لكرة القدم، إنه لم يندم على اختيار أولمبيك آسفي، وإنه عازم على التألق في الموسم الجديد. وأضاف طالب ربه، في حوار مع «الصباح»، أنه كان قريبا من الانتقال إلى فرق أخرى بالقسم الأول الموسم الماضي، لكن وعدا أعطاه للمدرب أمين بنهاشم، وقيمة أولمبيك آسفي، جعلاه يوقع لهذا الفريق. وعن تأثير الأزمة المالية على استعدادات الفريق، قال أيوب طالب ربه إن اللاعبين يركزون أكثر على التداريب، احتراما للنادي وجمهوره، كما قال إن الفريق عازم على تحقيق موسم ناجح، بقيادة المدرب هشام الدميعي. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تمر الاستعدادات للموسم الجديد؟
الاستعدادات تمر في جو عائلي بين اللاعبين والطاقم التقني. الكل متحمس من أجل البصم على موسم جيد، رفقة المدرب هشام الدميعي.

ماذا تغير في الفريق بعد مجيء المدرب هشام الدميعي؟
كل مدرب لديه طريقة عمل خاصة به، ونحن اللاعبون يلزمنا التعامل والانضباط، لفهم إستراتيجية كل مدرب وفلسفته. بالنسبة إلى هشام الدميعي فالجمهور المغربي يعرف أنه حقق نجاحا كبيرا مع الكوكب المراكشي وأولمبيك آسفي الذي لعب معه نهاية كأس العرش، ويحظى بسمعة طيبة هنا، كما أنه كان لاعبا كبيرا، وهذا يجعلنا نجتهد للتأقلم مع أفكاره والاستفادة منها.

كنت قريبا في الموسم الماضي من التوقيع للدفاع الجديدي والكوكب، ألم تندم على اختيار أولمبيك آسفي؟
لا. لم أندم على قراري. فضلت أولمبيك آسفي عن الدفاع الجديدي والكوكب وحتى حسنية أكادير، لأنني التزمت بوعد مع المدرب السابق أمين بنهاشم، واحترمت وعدي له.
والسبب الثاني هو أن أولمبيك آسفي فريق مرجعي، وله سمعة وتاريخ في البطولة الوطنية.

كيف تتوقع الموسم الجديد؟
سيكون موسما جيدا، نظرا للعمل الذي يقوم به اللاعبون وكذا الطاقم التقني، الذي يسهر على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق.

كيف تتعاملون مع الأزمة المالية؟
نحاول جاهدين أن ننسى الأزمة المالية، وأن نركز فقط على التداريب. نشعر بالمسؤولية ونحترم النادي وجمهوره، وبالتالي فنحن نجتهد، والحمد لله هناك وعود لإيجاد حلول.

ما هو طموحك؟
أي مهاجم يتمنى أن يلعب أكبر عدد من المباريات، وتسجيل أكبر عدد من الأهداف. كان الموسم الماضي الأول لي في القسم الأول، مع المدرب أمين بنهاشم، الذي استفدت منه الكثير، وحققنا معه موسما جيدا، رغم الإكراهات. أشكره على الدعم المعنوي الكبير الذي قدمه لي، وأتمنى له التوفيق في مساره التدريبي.

هل تشعر بأنك لم تحصل على فرص كاملة في الموسم الماضي؟
أنا لاعب محترف. أجتهد لكي أكون جاهزا في المباريات، وأعتقد أنه في المباريات التي لعبتها قدمت ما طلبه مني المدرب بنهاشم.

أجرى الحوار: حسن الرفيق (آسفي)

» مصدر المقال: assabah

Autres articles